تعرفي على ماسك بذر الكتان لبشرة نضره

0 3٬175

 

تعرفي على ماسك بذر الكتان لبشرة نضره

 

بذر الكتان
بذر الكتان

 

بذور الكتان لها فوائد واستعمالات عديده نقدم لكي سيدتي واحده من هذه الاستخدامات لبذور الكتان وهو ماسك للبشرة يساعد على إزالة التجاعيد وشد البشرة و تنقيتها من الشوائب ويجعلها نضره وأكثر حيوية نقدم لكم هذه الوصفة من موقع احلى عالم نتمنى أن تنال اعجابكم .

 

ملعقة كبيرة من العسل : يساعد العسل على اصلاح الجلد التالف نتيجة تعرضه لاشعة الشمس و العوامل الجوية لانه يحتوي على مضادات الاكسدة .

3 ملاعق من بذور الكتان المطحونة : تحتوي هذه البذور على الاحماض الدهنية الاساسية ( أوميغا 3 ) التي تساعد على تنظيف وشد البشرة .

¼ كوب من المياه الدافئة:

 

الطريقة :

قومي بخلط جميع المكونات حتى تصبح مثل العجينة ثم طبقيه على الوجه و الرقبة لمدة 20 دقيقة ثم أشطفيه بالماء الفاتر ، كرري هذا الماسك مرتين بالاسبوع .

تجدون ايضاً في احلى عالم :

 

ماسك القهوة لبشرة رطبة خالية من العيوب

ماسك االقهوة

ماسك القهوة لبشرة رطبة خالية من العيوب   ماسك القهوة !! نعم لا تستغربي سيدتي فالقهوة ليست فقط كمشروب منبه للأعصاب يفضله الجميع في الصباح و فترة ما بعد الضهر , لكن الآن مع تقدم العلم و معرفة فوائد المواد استخلص من القهوة فوائد كثيرة جداً ومن أهمها ازلة الدهون و السيلوليت من أماكن عديدة من الجسم . واليوم سنقدم …أكمل القراءة »

ماسكات لتفتيح البشرة بشكل سريع مكونة من الدقيق

ماسكات لتفتيح البشرة

ماسكات لتفتيح البشرة بشكل سريع مكونة من الدقيق ماسكات لتفتيح البشرة المكون الأساسي فيها هو الدقيق سنقدمها لكم من موقع احلى عالم لما للموضوع البشرة من أهمية قسوى لدى الجميع و خاصة السيدات سنقدم لكم عدة طرق … أكمل القراءة »

قناع البابايا لمكافحة التجاعيد لبشرة مشرقة دائماً

قناع البابايا

قناع البابايا لمكافحة التجاعيد لبشرة مشرقة دائماً قناع البابايا يعتبر من افضل انواع الأقنعة المفيدة للبشرة و جعلها اكثر حيوية و كما ذكرنا سابقا الكثير عن فوائد ثمرة البابايا للجسم بشكل عام سنذكر فوائدها للبشرة من موقعكم احلى عالم تابعوا معنا  …أكمل القراءة »

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.