نصائح قبل التصوير لكي تظهري أفضل وأجمل في الصورة

0 2٬077

كلنا تعرضنا لتلك اللحظة المحرجة التي نطلب فيها من المصوّر إعادة التقاط الصورة لأننا لم نظهر في شكل جيد في الصورة.
نقدم لك من موقعكم أحلى عالم  بعض النصائح التي تساعدك على تجنب هذا الإحراج وتعطيك الفرصة لتبدي في أفضل طلة بالصور.

 

كيف تظهري جمالك في الصور
كيف تظهري جمالك في الصور

 

– وضع الماكياج على العينين قبل كريم الأساس يسمح لبشرتك أن تبدو حيوية، وتتيح لك محو بقايا ظلال عيون أو الماسكارا من دون أن تترك أثرًا.

– تذكري أن الأقل أفضل، وابدئي مع الظلال الهادئة ثم أضيفي القليل من اللون الداكن من دون المبالغة، لأن الكثير من الماكياج يمكن أن يجعلك أكبر سنًا في الصور.

 

– إذا أردت تحديد العين، اتبعي الحافة الداخلية العلوية من العين فوق خط الرموش لإعطاء العين اتساعًا وسماكة.

– أضيفي الكثير من الماسكارا عن طريق فتح العين وإغلاقها على ريشة الماسكارا لأن هذه الطريقة تضمن تغطية الرموش بأكملها وإضفاء الكثير من السماكة والإثارة.

– بعد ذلك يمكنك إضافة كريم الأساس لتبدو بشرتك خالية من العيوب، إنما أيضًا من دون المبالغة أو اختيار اللون الخطأ بحيث يبدو كالطلاء.

– تخطّي تسليط الضوء على الزوايا الداخلية من عينيك، واحرصي على تجنب لون الشمبانيا على الزاوية الداخلية لأنها في كثير من الأحيان تعطي وجهك بهتانًا غير محبب في الصور.  بدلًا من ذلك، استخدمي خافي العيوب لإضافة التألق على زاوية العين.

– استخدمي أحمر الخدود لتحديد الوجه، وهو ما يعرف بتقنية نحت الوجه. استخدمي فرشاة أحمر الخدود أو البرونزر لتظليل تلك المناطق التي لا ترغبين أن تبرز في الصور.

– ضعي البرونزر مباشرة على طول منبت الشعر، وتحت عظام الخدين وعلى الجانب السفلي الفك لإعطاء وجهك مظهرًا مميزًا ومتجانسًا.

– الحاجب يكمل طلتك ويعطي شكلًا جميلًا لعينيك، لذلك احرصي على ملء الحواجب بقلم مخصّص للحواجب أو الظلال البنية أو حتى الماسكارا حتى تبدو أكثر اكتمالًا، لأن الحاجبين يفتحان عينيك أكثر.

– في أي صورة، احرصي دائمًا على ترطيب شفتيك حتى لا تبدو جافة ومتشققة على الكاميرا. استخدمي الكثير من بلسم الشفاه الملون أو أحمر الشفاه اللامع أو ذلك الذي يحتوي على مكونات مرطبة. تذكري دائمًا أن الشفاه الرطبة تجعلك أكثر شبابًا

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.