بالفيديو .. أوباما يشتري هدايا لزوجته وابنتيه من متجر معتدل

من أحلى عالم نقدم لكم هذا الفيديو الرائع حيث توجه الرئيس الأمريكي باراك أوباما إلى متجر لبيع الألبسة حيث الأسعار معتدلة، واشترى هدية لابنتيه ساشا وماليا، بلوزة لكل منهما. أما الهدية التي أراد أن يقدمها لزوجته ميشال أوباما فلم يقع اختياره عليها طويلا، فقرر شراء جوارب. لكن أحد مستشاري المتجر قدم له نصيحة فعدل عن قراره واشترى لها قميصا. يذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي ينتشر فيها فيديو يظهر فيه باراك أوباما وهو يقوم بجولة في الأسواق لشراء القرطاسيات أو الكتب على سبيل المثال،

 

علاوة على انتشار صور يظهر فيها الرئيس الأمريكي وهو يوصل بيتزا لمقر حملته في ولاية نيفادا في 2012. أثناء جولة سيد البيت الأبيض في المتجر، الذي تعد سيدة أمريكا الأولى ميشال أوباما واحدة من زبائنه من حين لآخر، قدمت إحدى بائعات المتجر مجاملة للرئيس الأمريكي، الذي اتجه للكاميرا وطلب منها أن تقول ذلك بصوت أعلى، لترد السيدة بأنه(اوباما) يظهر بشكل أفضل على الطبيعة مما على الشاشة.

 

 

جاء توقف باراك أوباما في هذا المتجر كمحطة أثناء توجهه إلى فعالية لجمع التبرعات للحزب الديمقراطي في نيويورك، استعدادا لحملة الانتخابات الرئاسية المقبلة في الولايات المتحدة. رأى نشطاء في زيارة أوباما المتجر خطوة عملية في هذه الحملة .. على أن تكون الخطوة التالية ارتداء ميشال أوباما القميص المهدى اليها.

أوباما يشتري ثياب
أوباما يشتري ثياب

 

دمتم بخير

من أحلى عالم

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.