تطبيق على الهواتف الذكية يرشد العشاق في عيد الحب

0 2٬010

خبر جميل من أحلى عالم… أتاح تطبيق على الهواتف الذكية يحمل اسم “بدون انتظار” الفرصة أمام الأزواج والعشاق للقيام بجولة من خلاله على المطاعم لمعرفة تلك التي بودهم أن يعثروا فيها على طاولات للحجز. وتساعد تطبيقات أخرى متعددة بعملية إهداء الزهور.

 

تطبيق عيد الحب
تطبيق عيد الحب

 

أتاح تطبيق يحمل اسم (بدون انتظار) الفرصة أمام الزوج أو الحبيب الذي نسي حجز طاولة للعشاء في أحد أكثر الليالي ازدحاما بالمطاعم على مدى العام أن يطلع على حجوزات المطاعم وقوائم الانتظار بها.

وقال وير سيكيس المسؤول التنفيذي عن تطبيق (بدون انتظار) الذي ينطلق من نيويورك وبيتسبرج “يجب أن تقضي عيد الحب وأنت تستمتع بمغازلة زوجتك أو حبيبتك مجددا. لا يصح أن تظل فيه منتظرا”.

ويعرض التطبيق عدد الأشخاص المدرجين على قائمة المطعم والوقت المتوقع للانتظار للحصول على طاولة. كما سيرسل التطبيق أيضا تنبيها عندما تتاح طاولة ما.

وهناك آلاف المطاعم في الولايات المتحدة متاحة عبر التطبيق الجديد الذي انطلق الأسبوع الماضي عبر الهواتف العاملة بنظام (آي أو إس) وأندرويد.

وهناك تطبيقات أخرى متعددة تساعد في عملية إهداء الزهور وتجعلها أكثر سهولة في عيد الحب.

ومن المتوقع أن يصل إنفاق المستهلكين لنحو 133 دولارا للفرد في عيد الحب الموافق 14 فبراير/شباط للاستمتاع بالعشاء على ضوء الشموع وشراء الزهور والحلوى وإهداء بطاقات التهنئة. وهي أكثر مظاهر الاحتفال شيوعا بين العشاق في هذه المناسبة.

 

دمتم بخير.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.