تم الإعلان رسميا عن الهاتف Lumia Icon بسعر 200 دولار

0 1٬632

اليوم بعد طول انتظار وبعد مسلسل طويل من التسريبات والإشاعات، قامت شركة نوكيا أخيرا بالتعاون مع شركة الإتصالات الأمريكية Verizon بالإعلان رسميا عن الهاتف Lumia Icon.

الهاتف مدعوم بنظام الويندوز فون 8 والذي يدعم أيضا شبكات LTE متاحا في متاجر التجزئة التابعة لشركة Verizon في العشرين من هذا الشهر بسعر 200 دولار مع عقد لمدة عامين.

 

Lumia Icon
Lumia Icon

 

الهاتف Lumia Icon يأتي مع تصميم محكم يمتاز بالبساطة والجمالية، وهو يتطلع إلى أن يكون مثل الهاتف Lumia 928. وتجدر الإشارة إلى أن الهاتف Lumia Icon يأتي مع تصميم يشبه الصندوق بالمقارنة مع هواتف Lumia الأخرى المتاحة في السوق العالمي.

ويمتاز الهاتف Lumia Icon بإمتلاكه لشاشة ClearBlack AMOLED فائقة الحساسية بحجم 5 إنش وبدرجة وضوح 1080×1920 بكسل، معالج رباعي النواة من فئة Snapdragon 800 بتردد 2.2GHz، ذاكرة عشوائية بحجم 2GB، ذاكرة داخلية بحجم 32GB غير قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، بطارية بسعة 2420mAh تدعم تقنية الشحن اللاسلكي.

وبالنسبة للكاميرا، فإن الهاتف Lumia Icon يأتي بكاميرا خلفية مع مستشعر BSI بدقة 20 ميغابكسل وبتقنية PureView. وبالإضافة إلى ذلك، فإن هذه الكاميرا تمتاز بفتحة F/2.4 وبدعمها لتقنية منع الإهتزاز. وينبغي الإشارة كذلك إلى أن هذه الكاميرا قادرة على تسجيل مقطع فيديو بوضوح 1080p وبسرعة 30 إطار في الثانية.

تماما مثل Lumia 1520 و Lumia 1020، فبإمكان الهاتف Lumia Icon أيضا إلتقاط صور بدقة كاملة، فضلا عن إلتقاط الصور بدقة 5 ميغابكسل لتسهيل عملية المشاركة. وهناك مجموعة كبيرة من التطبيقات التي  تم تحميلها مسبقا مع الهاتف مثل Nokia Camera و Creative Studio و Cinemagraph إضافة إلى العديد من التطبيقات الأخرى التي تعزز من تجربة الكاميرا.

فيما يخص تقنيات الإتصال اللاسلكية التقليدية، فإن الهاتف Lumia Icon يدعم تقنية Wi-Fi والبلوثوت 4.0 و NFC فضلا عن تقنية تحديد المواقع. وسوف يأتي الهاتف Lumia Icon كذلك مع منفذ USB 2.0 ومنفذ لبطاقة nano-SIM.

 

دمتم بخير

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.