أتيكيت قطع الكيك في يوم الزفاف

0 2٬427
كيكة العرس
كيكة العرس

 

الكثير منا يحب هذه اللقطة الرائعة عندما يتقدم العريس والعروس لقطع قالب الكيك فيهرع الكثير لإلتقاط الصور التذكارية وهذه العادة سائدة في جميع الأعراس تقريباً والكثر من العرسان يحب أن تكون هذه اللحظة مميزة لذلك يقدم لكم أحلى عالم كيفية التعامل مع الكيك في يوم الزفاف الكبير إليكم بعض النصائح:

 

احرصي على أن تكون الطبقة العلوية بالنكهة التي تحبينها:
عادة ما يأكل العروسان من الطبقة العلوية من الكعكة، لذا من المهم والشهي حين يطعم أحدكما الآخر القطعة المنتظرة، أن تتذوّقي الطعم الذي تحبينه لأنها القطعة الوحيدة التي ستحصلين عليها في الليلة بكاملها.

حددي التفاصيل الدقيقة :
تناقشي والعريس حول المشهد الذي يجب أن يحيط بلحظة الكعكة أي الوقت المناسب لها، فبعض الأزواج يفضّلون قطع الكعكة من أعلى إلى أسفل ومن الجهتين، بينما يفضّل آخرون قطعاً متواضعاً ويركّزون على إطعام أحدهما الآخر.
أما في هذا المجال، فما من قاعدة محدّدة حيث يمكنكما وبكل بساطة أن تتشاركا بقطعة من الكعكة كل على حدة، أو يمكنكما أن تطعما أحدكما الآخر إما كل بدوره أو في اللحظة نفسها، الخيار لك.

قطّعي الكعكة في اللحظة المناسبة للحلوى:
قطع قالب الكيك غالباُ ما يكون بعد تقديم الوجبة الأساسية، حيث يمكنك عدم تقديم أطباق مستقلة للتحلية لأن القالب سيقوم بهذا الواجب، لكن في النهاية توقيت هذه العملية يتغير بحسب الخطة التي تضعينها لأجزاء الحفلة المختلفة، في حين تفضّل بعض صالات الأعراس قطعها في أول السهرة إفساحاً في  المجال لتقطيعها.

أعلني اللحظة المناسبة للضيوف:
قطع قالب الحلوى هو لحظة تقليدية في الأعراس لا بد من أن ضيوفك يرغبون في تصويرها والتقاطها، لذا وحتى لو لم تكوني تنوين القيام بخطوة كبيرة في هذا الصدد، يجب أن تعلّمي ضيوفك بكل بساطة عندما يحين الوقت.

يد العروس ويد العريس عند القطع :
هذه العملية هي أكثر من مجرّد تقطيع، لأنها ستكون من أكثر اللحظات رمزية في حياتك، لهذا يجب أن تتم كما يجب حيث تضع العروس يدها على السكين ويضع العريس يده فوق يدها ليكتمل المشهد على أحسن ما يرام.

اختاري سكينا وملعقة للذكرى :
لتستخدميها في ذكرى زواجك الأولى، يمكنك أن تحصلي على سكين وملعقة حُفر عليها أول الحروف من اسميكما أو تاريخ الزواج مثلاً.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.