تخلصي من سمرة الصيف خلال 30 دقيقة بوصفات طبيعية و فعالة

0 2٬175

تخلصي من سمرة الصيف خلال 30 دقيقة بوصفات طبيعية و فعالة

تفتيح البشرة

تخلصي من سمرة الصيف المزعجة خلال فترة قصيرة جدا و قياسية لا تتعدى الـ 30 دقيقة , فقط بوصفات طبيعية متواجدة في كل مطبخ و لا تكلف مالاً كثيراً أو جهداً كبيراً .

عليك سيدتي المداومة فقط على استخدام هذه الوصفات و اختيار الوصفة المفيدة و الفعالة لك لكي تحصلي على افضل النتائج في ازالة السمرة الغر مرغوب بها في الصيف و التصبغات التي تنتج عن التعرض للشمس في فترات الصيف .

وصفات طبيعية لإزالة البقع الداكنة في الجسم وخاصة الإبطين

سنقدم لكم بعض الوصفات الطبيعية و الطرق العلاجية المفيدة و الفعالة في الحصول على بشرة مشرقة و خالية من التصبغات و فروقات اللون على البشرة و خاصة الوجه .

تابعونا و شاركوا تجاربكم في تجربة هذه الوصفات التي نقدمها لكم من احلى عالم .

– شرائح البطاطس

البطاطس مفيدة جداً للبشرة لما تحتويه من فوائد و عناصر مفيدة جداً و خاصة للتفتيح , لذلك يمكن أن تبرشي قطعة من البطاطس و تضيفي اليها ملقعة عسل كبيرة و عصرة من الليمون , و تطبقيها على بشرتك لمدة 20 دقيقة لتحلصي على بشرة مشرقة ذات لون موحد و يمكن تكرار العملية عند الحاجة .

– الحليب و العسل

الحليب و العسل من المكونات الفعالة جداً للبشرة و ينجحان في تنظيف البشرة و تقشيرها للحصول على بشرة فاتحة مشرقة دائماً , اضيفي ملعقة عسل مع القليل من الحليب و عصرة ليمون طبيعي و تطبق الخلطة على البشرة للحصول على تفتيح مباشر للبشرة و التخلص من السمرة المزعجة خلال 20 دقيقة .

– الشوفان

مقشر الشوفان يعتبر فعال جداً في التخلص من البقع الداكنة والعنيدة على بشرة الوجه أو الجسم , فقط اخلطي القليل من الشوفان مع الحليب لتحصلي على مزيج سميك وزعي الخليط على بشرة الوجه مع التدليك في حركات دائرية , سيساعدك ذلك على تقشير البشرة والتخلص من اسمرارها خلال فترة بسيطة.

– الطماطم

الطماطم تخلصك من سمرة البشرة المزعجة, فقط اقطعي ثمرة من الطماطم إلى نصفين، واستخدميها لفرك البشرة في حركات دائرية ثم تترك البشرة لمدة 20 دقيقة حتى تجف تمامًا، ثم تشطف بعدها بالماء البارد لتحصلين على نتائج فعالة .

– دقيق الحمص

عليك بخلط دقيق الحمص مع الزبادي والكركم فتحصلين على خليط فعال يساعد على تفتيح البشرة بأمان تام , فقط اخلطي 2 ملعقة كبيرة من دقيق الحمص مع ملعقة كبيرة من الزبادي والقليل من الكركم و تطبق الخلطة على الوجه و تترك لمدة 20 دقيقة ثم يشطف بالماء الفاتر .

– دقيق القمح

دقيق القمح مناسب لجميع أنواع البشرة و آمن جداً وفعال لتفتيح لون البشرة والتخلص من السمرة الصيفية، اخلطي القليل من الدقيق الأبيض مع الزبادي والليمون. وزعي الخليط على بشرة الوجه واتركيه حتى 15 دقيقة قبل أن يشطف بالماء البارد.

تجدون في احلى عالم ايضاً :

ماسكات لتفتيح البشرة بشكل سريع مكونة من الدقيق

تبييض الوجه وصفات من الطبيعة بدون مواد كيميائية

مقشر و مبيض طبيعي فعال جداً للبشرة من الليمون

ماسكات للبشرة السمراء لبشرة مشرقة و خالية من العيوب

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.