نصائح بعد عملية التجميل لتجنب ارتكاب اخطاء يمكن أن تسبب مضاعفات

0 2٬312

نصائح بعد عملية التجميل لتجنب ارتكاب اخطاء يمكن أن تسبب مضاعفات

عمليات التجميل
عمليات التجميل

نصائح بعد عملية التجميل يجب اتباعها للحيولة من مضاعفات قد تحدث بعد عملية التجميل نتيجة سوء التصرف من الشخص و يمكن بكل بساطة أن تسبب كارثة مستديمة للشخص و خاصة عملية التجميل في الوجه .

عمليات تجميل الوجه و خاصة الأنف عمليات حساسة جداً تحتاج عناية فائقة من قبل الأشخاص الخاضعين لمثل تلك العمليات و خاصة بعد الانتهاء من العملية و البدأ في الحياة العملية العادية , هناك بعض النصائح يجب اتباعها بدقة للحصول على نتائج افضل بعد عملية التجميل ,

صور مشاهير أضاف إليهم الشعر الأبيض جمال و جاذبية أكثر

– تجنب فرك البشرة

يجب أن تتجنبي استخدام الاسفنجة الخاصة بالوجه أو فركه قبل التجميل , لانه قد يؤدي الى التهاب الجلد وذلك غير مناسب على الاطلاق لأن البشرة تتعرض للخدش البسيطة الذي يمكن أن لا يلاحظ .

– الابتعاد عن اشعة الشمس

يجب البقاء بعيداً عن أشعة الشمس في اليوم السابق التجميل , لأن اشعة الشمس قد تثبت و تزيد التصبغات الجلدية و الجلد يحتاج الى فترة ليستقر بعد التعرض للشمس. كما أن الجلد المصاب بالالتهاب من الشمس قد يقوم برد فعل تجاه مستحضرات ازالة حب الشباب الأخرى عند العلاج.

– تجنب الأدوية و العقاقير

اذا كنت تستخدمين البوتوكس، ابقيه بعيداً قبل 48 ساعة من التجميل، فتدليك الوجه في المنطقة المحقونة حديثاً يمكن أن ينقل المواد الكيميائية الى مناطق أخرى من الوجه، وقد يسبب الألم و الالتهابات  .

– لا تعبثي بيدك في الوجه

يجب تجنب اللعب باليد في الوجه خدشه أو قرصه أو فقئ الحب , لأن البشرة بعد عملية التجميل تكون متهجية و حساسة جداً و اي خدش يمكن أن يسبب الانتفاخ و يمكن أن يسبب اصابات غير محمودة بعد عملية التجميل .

– عدم تقشير البشرة

تجنبي تقشير البشرة قبل التجميل، فالمقشرات تحتوي على حمض الريتينول والغليكوليك اللذان قد يسببا حساسية للطبقة الأبعد في الوجه.

– تجنب الاكسسورا الاضافية على البشرة .

ان كنت من محبي الرموش الاصطناعية يجب ألا يتعرض الصمغ في الرموش الصناعية الى أي مستحضر أو بخار على الأقل لمدة 48 ساعة، لذلك تجنبيه وغيره من الاكسسوارات والاضافات تماماً.

– تجنب الشمع لمدة 24 ساعة بعد العملية

الشمع قد يقشر بشدة الجلد المحيط، ويتركه أكثر حساسية وعرضه للطفح الجلدي، فالتجميل يمكن أن يعمق تخرب الجلد أو يقود للالتهابات.

تجدون في موقع احلى عالم ايضاً الكثير من المقالات المفيدة تابعونا :

بالفيديو..أرادت أن تشبه نانسي وهيفا وهبي لكن شاهد ماذا حدث

مهووس كيم كردشيان يجري 50 عملية تجميل ليشبهها

أشهر نجمات هوليوود يرفضن عمليات التجميل

نساء لن تصدق وجودهن في العالم

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.