استخدامات الماسكارا المتعددة لا تخطر بالبال تعرفي عليها

0 1٬243

استخدامات الماسكارا المتعددة لا تخطر بالبال تعرفي عليها

استخدامات الماسكارا المتعددة
استخدامات الماسكارا المتعددة

استخدامات الماسكارا كثيرة جداً تتعدى تجميل الرموش فقط بل هناك عدة مهام ممكن أن تقوم بها ريشة الماسكارا و يمكن أنها لا تخطر ببال أحد ,

لنتعرف على هذه المهام أو الاستخدامات المتعددة للمسكارا نقدمها لكم من موقع احلى عالم  .

– الحصول على خصلات شعر ملونة

ممكن أن نحصل على خصلات شعر متموجة بعدة ألوان بواسطة استخدام الماسكارا المتعددة الألوان مثل مسكارا باللون الأزرق , الوردي , الأخضر .. الخ و ذلك باختيار خصلات شعر متعددة و وضع المسكارات عليها من الجذور حتى الأسفل , نتركها لتجف قليلاً و تصبح اطلالة مميزة , ممكن اذا كان لون الشعر فاتح يمكن أن نستخدم الماسكارا ذات اللون الأسود لوضع خصلات شعر سوداء مع الشعر الفاتح .

– تحديد محيط العين أو ” ذيل العين ”

يمكن أن نحصل على نتيجة أكثر دقة من تلك التي نحصل عليها عند استخدام الكحل لتحديد محيط العين , و ذلك باستعمال فرشاة تحديد دقيقة ثم نطبق بعض من الماسكارا على خطي رموشك العلوي والسفلي، ثم ربتي بواسطة نفس الفرشاة لخلق تأثير دخاني , و ستحصلين على نهاية سحرية للعين .

– تحديد الحواجب

يمكن أن نضع بعض من الماسكارا بواسطة الفرشاة على منديل , ثم نمررها بطلف على الحاجبين مع لمسات خفيفة مع التركيز على المناطق التي تكون بحاجة الى تعبئة بالماسكارا لتظهر الحواجب بشكل جميل و متناسق , و لتثبيت الماسكارا يمكن أن نستعمل جل التثبيت .

و يفضل ان استخدام ماسكارا باللون الأسود للحواجب السوداء , و الماسكارا باللون البني للحواجب الشقراء أ الصهباء .

– تغطية الشعر الأبيض :

يمكن بحيلة سهلة و بسيطة تغطية الشعر الأبيض الذي يظهر في فروة الرأس بسرعة ان كنت خارجة في مشوار سريع , فهي طريقة سهلة و سريعة حيث يمكن أن تمرري الماسكارا على خصلات الشعر الأبيض و انتظري لعدة دقائق لتجف و يمكن استعمال هذه الطريقة عدة مرات عند الحاجة فهي فعالة .

تجدون في موقع احلى عالم ايضاً :

مزيلات مكياج طبيعي تعرفي عليها

مجموعة مكياج Nars الهندسي المتكاملة

بالفيديو مكياج عيون مميز للمناسبات و الأعراس

اهم نصائح لوضع المكياج بطريقة صحيحة للسيدات

طرق تثبيت المكياج في الأجواء الحارة لتبقي مشرقة دائما

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.