تطبيق كشف سرقة الموبايل الاندرويد سيربيروس Cerberus

0 2٬473

تطبيق كشف سرقة الموبايل الاندرويد سيربيروس Cerberus

تطبيق سيربيروس Cerberus هو أداة مصممة في حالة فقدان هاتفك الاندرويد، مفيد جدا هذا التطبيق سواء كان  سُرق أو ضاع جهازك وبالتالي يمكن استرداده أو إقفاله بحيث لا يمكن لأحد تهديد خصوصيتك. او سرقة بياناتك.

تطبيق كشف سرقة هاتفك الاندرويد في حالات الطوارئ افضل تطبيق كشف السرقة طريقة كشف الهاتف المسروق طريقة كشف الموبايل المسروق

 

تطبيق كشف سرقة الموبايل الاندرويد سيربيروس Cerberus
تطبيق كشف سرقة الموبايل الاندرويد سيربيروس Cerberus

التطبيق يملك ثلاثة خيارات اساسية:

1- ارسال رسائل نصية وتنبيهات للرقم الذي تريده اثناء الطوارئ. من خلال الموقع الرسمي Cerberus نفسه، حيث يمكنك تنفيذ العديد من الإجراءات اعتمادًا على تسجيل مسبق، ومن خلال الرسائل النصية، ومن خلال أداة تسمى SIM Checker ، والتي تتيح لك استقبال تنبيهات إذا تم النفاذ إلى جهازك باستخدام بطاقة أخرى.

2- تحديد موقع جهازك وتتبعه وحذف كل البيانات الخاصة: من ضمن المميزات التي يملكها تطبيق سيربيروس Cerberus نجد، القدرة على تحديد وتتبع هاتفك من خلال الموقع، أو إصدار تنبيه بصوت عالٍ من الجهاز نفسه حتى إذا تم ضبطه على وضع صامت. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك حذف محتويات بطاقة الذاكرة تمامًا أو قفل الجهاز برمز خاص.

3- التقاط صورة للشخص السارق: أحد الخيارات الأكثر إثارة للاهتمام هي تلك التي تسمح لك بالتقاط صورة للشخص الذي يقع في خطأ محاولة إلغاء قفل الشاشة، وهذا يعني أنه طالما للجهاز كاميرا أمامية، سيكون لديك صورة للص المشتبه به.

تطبيق Cerberus هو واحد من تلك التطبيقات التي تكون غاية في الاهمية في لحظات عصيبة حال فقدان هاتفك لأي سبب كان.

حجم التطبيق: 7.22 ميغابايت

تحميل تطبيق كشف سرقة الموبايل الاندرويد مباشر من هناا

android apps download

دمتم بخير

 

حمل ايضاً:

ميزة اتصال الفيديو واتساب الآن متاحة على النسخة الجديدة

تحميل واتساب الذهبي الجديد تطبيق بميزات خارقة مجاني

تطبيق أوجي واتساب لتشغيل رقمين واتساب على الاندرويد

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.