تطبيق لقياس مدى التوافق مع شريك حياتك ؟

0 1٬670

[dropcap][/dropcap]

تطبيق لقياس مدى التوافق مع شريك حياتك

تطبيق لقياس مدى التوافق مع شريك حياتك
تطبيق لقياس مدى التوافق مع شريك حياتك

 

هل أنت في علاقة عاطفية أو علاقة زوجية؟
ما هو مدى التوافق بينك وبين شريك حياتك؟
هل ستستمر العلاقة بينك وبين شريك حياتك لفترة طويلة أم هي علاقة عابرة فقط؟

 

جميعنا نحاول معرفة مدى التوافق والجاذبية بيننا وبين الطرف الآخر الذي نحبه ويتم في محاولة معرفة ذلك اتباع طرق تقليدية
كمعرفة البرج وصفاته ومن خلال البحث في بعض المقالات على الإنترنت والتي لا تقوم بإعطائك نتيجة مريحة ولا تجدي نفعاً.

في هذا المقال أصدقاءنا زوار موقع أحلى عالم سندلكم على تطبيق مميز جداً وهو مبني بطريقة علمية ومن خلاله ستتمكن من معرفة مدى توافقك مع حبيبك أو حبيبتك!

التطبيق اسمه Stay Go يمنحك هذا التطبيق الكثير من المؤشرات التي تظهر مدى توافقك مع الطرف الآخر سواءاً كانت علاقة عابرة أو علاقة زوجية.

تم تطوير تطبيق ستاي غو “Stay Go” من قبل مجموعة من علماء النفس ومبرمجين محترفين لذلك فهذا التطبيق مبني على أسس علمية.

يمكنك من خلال النتائج التي سيعطيها لك التطبيق التأكد من مدى متانة العلاقة العاطفية أو الزوجية التي تعيشها وهل أنت في المسار الصحيح أم لا!

تحميل تطبيق لقياس مدى حبك لشريك حياتك
تحميل تطبيق لقياس مدى حبك لشريك حياتك

كيفية استخدام التطبيق؟

تطبيق Stay Go سهل الاستخدام حيث يمكنك تحميله من الرابط الموجود أسفل المقالة سواءً لأجهزة الأندرويد أو IOS ويمكنك استخدامه.
بعد تنصيب التطبيق يجب عليك إنشاء حساب عليه وأيضاً شريكك عليه إنشاء حساب في التطبيق وبعدها سيتم طرح مجموعة من الأسئلة الموجهة بشكل علمي ومدروس لك ولشريك حياتك وهذه الأسئلة يتم طرحها بشكل دوري لتحديد إمكانيه استمرار العلاقة بينك وبين الشريك بغض النظر عن نوع هذه العلاقة.

 

يتم طرح الأسئلة من قبل الأطباء النفسيين وأخصائيين في العلاقات ويقوم المبرمجين بتحديث دوري للخوارزميات المستخدمة ضمن التطبيق ليصبح أكثر فاعلية و واقعية في النتائج التي يقدمها.

 

سيطرح عليك التطبيق وعلى شريكك الكثير من الأسئلة مثل كيف تقابلتما أول مرة؟ وهل تؤمن بالحب من النظرة الأولى؟ كيف تتصرف خلال الزحام عندما يكون الطرف الآخر بجانبك؟ والكثير من الأسئلة التي ستبدأ بتلقيها أنت وشريك حياتك بشكل دوري.

 

وبناءاً على أجوبتك وأجوبة الشريك يقوم التطبيق بإعطائك نتائج على هيئة منحنيات ومخططات بيانية ويبين لك التطبيق مدى استمرار العلاقة بينك وبين الطرف الآخر.

تطبيق يبين درجة حبك لشريك حياتك
تطبيق يبين درجة حبك لشريك حياتك

هذا التطبيق رائع ومميز لأنه كما ذكرنا مبني على أسس علمية وليس مجرد وهم فالأطباء النفسيين المشرفين عليه من نخبة الأطباء على مستوى العالم والمبرمجين القائمين عليه من أفضل المبرمجين أيضاً لذا سيعطيك نتائج حقيقية و واقعية فنحن ننصحك باستخدامه لتحديد مدى حبك للطرف الآخر وهل ستستمر علاقتكما لمدى طويل أم لا!

 

لتحميل التطبيق لأجهزة الأندرويد من هنا:

downloadroid

 

لتحميل التطبيق لأجهزة ال IOS من هنا:

download

تطبيق لقياس مدى حبك للطرف الآخر – أحلى عالم

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.