افضل العطور الرجالية المثيرة على الاطلاق

0 1٬945

افضل العطور الرجالية المثيرة على الاطلاق

افضل العطور الرجالية المثيرة و أشهرها على الاطلاق نقدمها لكم من موقع احلى عالم , حيث أن هذه العطور لازالت تتربع على عرش العطور الرجالية منذ زمن نظراً لإقبال الرجال عليها بشكل كبير جداً .

كل رجل يبحث عن العطر الذي يكمل به اطلالته و يعبر عن شخصيته فالعطر يعطي انطباع قوي عن الشخص , لذلك لابد من أن يكون العطر المختار مناسب لشخصية الشخص .

و نظراً لكثرة انواع العطور الرجالية و تسابق الماركات العالمية في اصدار ماهو احدث و أجمل عطر سواءً في رائحته أو في شكل علبته , سنقدم لكم افضل 10 عطور عالمية تتربع على عرش العطور المثيرة و المميزة نتمنى أن ينال اعجاب الجميع .

عطر ALLURE SPORT : 

هو مزيج من أطلس الأرز مع الأورانج والمسك الأبيض والألدهيدات، فهو من ماركة شانيل أفضل ماركة عطور عالمية , وهو مفضل للنساء كما الرجال .

عطر ETERNITY :

هو عطر الخلود فعلاً فعلى الرغم من أنه صنع عام 1990 إلا أنه سيظل متربعا على عرش أفضل العطور الرجالية في كل عام .

عطر JOOP :

هو من العطور الطبيعية التي تحظى بإقبال عجيب من قبل الرجال و صاحب مبيعات كبيرة ايضاً و يحظى بإعجاب النساء و الرجال لغرابته و جاذبيته .

عطر ESCAPE : 

عطر كلاسيكي جذاب جداً للرجال , فهو عبارة عن مزيج من الروزماري مع خشب الصندل والجونيبر مع رائحة مميزة من البرغموت يعطي رائحة عطرة جداً للرجل .

عطر DIRTY ENGLISH :

هو عبارة عن مزيج الماندرين مع البرغموت والخشب مع المسك والعنبر، لذلك هو من العطور المغرية جدا للنساء والجذابة والتي تميز أي رجل رومانسي عن غيره .

عطر روشان مان :

شكل هذا العطر هرمي مما يعطيه فرادة عجيبة كما يتميز برائحة جداً عطرة و محببة لدى الرجال حيث يدوم طويلاً , وقد تم اطلاق هذا العطر في عام 1999 من تصميم روشاس .

عطر REACTION : 

هو من العطور الرمانسية جداً و الكلاسيكية , و محبب لدى الرجال فهو عطر لا يقاوم ويعطي احساس الحيوية والنشاط تغلب عليه رائحة الفواكه .

عطر كان الخشب : 

هو من رائحة البنفسج الممزوج مع رائحة نجيل الهند والأرز مع قاعدة العنبر والمسك , حيث ان هذا العطر من الهدايا الثمينة لكل رجل .

عطر ملاك تييري موغلر Angel by Thierry Mugler : 

عطر يعطي رائحة لا تقاوم أبدا , تعشقه النساء جداً لأنه مثير , فهذا العطر يحتوي على مزيج متميز من الكراميل والقهوة مع رائحة الخزامى والنعناع المنعشة.

عطر غوتشي : 
عطر غوتشي هو من العطور المميزة جدا للرجال والنساء على حد سواء , فماركة غوتشي من أفضل ماركات العطر في العالم , وهو عطر مثالي يدوم طويلاً .

 

 

تجدون ايضاً في احلى عالم :

الحفاظ على رائحة الجسم لتبقى عطرة و منعشة كل الوقت

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.