طرق إزالة طلاء الأظافر عن الملابس بطريقة سهلة

0 2٬514

طرق إزالة طلاء الأظافر عن الملابس بطريقة سهلة

طرق إزالة طلاء الأظافر كثيرة جداً وخاصة عن الملابس حيث تعتبر بقعة المناكير لبعض السيدات مهمة شاقة جداً , فبقعة المناكير تعتبر من البقع الصعبة حيث أنها لا تزال بسهولة نظراً لنوع القماش , أو نوع المناكير .

سنقدم لك سيدتي بعض الطرق السهلة جداً لإزالة بقع طلاء الأظافر ” المناكير ” من على الملابس من موقع احلى عالم .

– يمكن تنظيف بقعة المناكير بواسطة الأسيتون نفسه و هو مزيل طلاء الأظافر العادي التي يستخدم في ازالة المناكير من على الأظافر , يمكن و ضع كمية مناسبة للبقعة و مسحها بواسطة منديل ورقي و قماش بشكل جيد و تكرار العملية حتى ازالة البقعة بشكل كامل .

– اذا كان لون القماش أبيض و غير متداخل بأي لون آخر يمكن ازالة بقعة المناكير باستخدام نقطة من الكلور وفرك البقعة بشكل جيد ثم غسلها بالماء جيداً مع استخدام معطر ملابس أو سائل غسيل الملابس للتخلص من رائحة الكلور .

– الكحول الطبي ” السبيرتو ” يمكن أن يوضع القليل من الكحول الطبي وهو نفسه المعقم الذي يستخدم في تعقيم الجروح على مكان بقعة المناكير و تركه لمدة دقيقة بعدها تفرك جيداً و تغسل بالماء و الصابون .

– يمكن أن يتم تبريد قطعة الملابس المتسخة بالمناكير، وهذه الطريقة تُستخدم فقط في حال كانت نوعية الطلاء بوليش Polish، فعندما تبرد قطعة الملابس يجف المناكير و يزال بالأظافر بكل سهولة.

– استخدام بخاخ طارد للبعوض، عن طريق رشه على المنطقة الملطخة بالمناكير وفركها جيداً ، ومن ثم غسله بماءٍ دافىء حتى تزول البقعة .

تجدون ايضاً في احلى عالم .

تنسيق المناكير مع ألوان و تصاميم الفساتين فكرة مبدعة

أظافر الفرو احدث صيحات طلاء الأظافر و أكثرها جنوناً

طلاء اظافر مميز يجمع بين الأسود اللامع و المطفي

خلطات للتخلص من الشعر الزائد نهائيا في الوجه و الجسم

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.