الفنانة التي كانت على متن الطائرة المصرية المنكوبة ايرباص A320

0 1٬601

الفنانة التي كانت على متن الطائرة المصرية المنكوبة ايرباص A320

الطائرة المصرية المنكوبة
الطائرة المصرية المنكوبة

ميرفت زكي امرأة مصرية كانت في سلك التمثيل منذ زمن بعيد حيث صرح المخرج المصري محمد فاضل، في تصريحات صحافية له أن ميرفت شاركت معه في الجزء الأول من مسلسل “أبو العلا البشري” الذي عُرض على شاشة التلفزيون المصري عام 1985بدور “هالة عوض” مع الفنان القدير محمود مرسي.

بعدها انتقلت ميرفت زكي من التمثيل الى عالم الطيران حيث حيث عملت في شركة مصر الطيران منذ ما يقرب من 20 عاماً.

لكن ميرفت لم تكتمل فرحتها حيث وافاتها المنية في حادث تحطم الطائرة المصرية أمس الخميس , حيث كانت هذه الرحلة المشؤومة أولى رحلاتها بعد توليها منصب رئيس طاقم الذي حصلت عليه منذ شهر واحد فقط.

و يذكر أن الطائرة المصرية و هي من طراز ايرباص A320 تحطمت فوق مياه البحر الأبيض , حيث كانت متوجهة من مطار باريس الى القاهرة و على متنها 60 راكب .

وأظهر نظام الاتصالات رصد الدخان في المرحاض في الساعة 00:26 بتوقيت غرينتش. وبعد دقيقة، رُصد دخان في الكترونيات الطائرة , وصدرت آخر رسالة عن نظام الاتصالات في الساعة 00:29 غرينتش، قبل أن ينقطع الاتصال مع الطائرة بعد ذلك بأربع دقائق .

كما و يشارك في التحقيق عن اسباب سقوط الطائرة ثلاثة محققون فرنسيون، متخصصون في الطيران، مع مستشارين فنيين من شركة ايرباص في تحقيق تقوده مصر في الحادث , وقال متحدث باسم المحققين الفرنسيين إنه مازال من المبكر جدا تحديد سبب الحادث .

تجدون في موقع احلى عالم :

فيديو نادر تحطم الطائرة المصرية أيرباص 320

فيديو هبوط اضخم طائرة في العالم بظروف سيئة طائرة ايرباص A380

بالفيديو: هكذا سقطت الطائرة الألمانية في جبال الألب – أحلى عالم

مطار دبي الدولي يصنف الأول والأكبر عالمياً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.