برنامج تسريع الكمبيوتر والانترنت Baidu PC Faster السحري

0 4٬101

برنامج تسريع الكمبيوتر والانترنت Baidu PC Faster السحري

برنامج Baidu PC Faster يحافظ على تشغيل الكمبيوتر الخاص بك في أفضل حالاته, مع زر لتحسين الاداء بسيط لمسة واحدة تصبح أجهزة الكمبيوتر أسرع ويعمل على تنظيف الملفات غير المرغوب فيها، وتدير عناصر بدء التشغيل وملفات النظام ويعمل على إصلاحات لتحسين سرعة الكمبيوتر واسترداد مساحة القرص الثابت قرص التخزين . الكمبيوتر أسرع وأسهل مع برنامج Baidu PC Faster طريقة لجعل حياتك أفضل مع جهاز الكمبيوتر القديم لديك في تشغيل جهاز أسرع وتحرير مساحة القرص وحمايتك.

برنامج تسريع الكمبيوتر والانترنت Baidu PC Faster السحري
برنامج تسريع الكمبيوتر والانترنت Baidu PC Faster السحري

 

برنامج Baidu PC Faster مصادق عليه من جميع شركات مكافحة الفيروسات وبرامج مكافحة الملفات الخبيثة, فهو برنامج لتسريع الكمبيوتر آمن وفعال, افضل برنامج تسريع جهاز الكمبيوتر, افضل برنامج تسريع الويندوز ’ افضل طريقة تسريع الكمبيوتر القديم, طريقة سهل وبسيطة لتسريع جهاز الكمبيوتر, طريقة لتسريع اللابتوب والكمبيوتر الضعيف.

افضل ميزة فيه انه باستمرار تحديث قاعدة بيانات عملية لتعطيك مجموعة كاملة من التسارع من خلال وظائف تسريع وFasterNow. سيكون لديك دائما السرعة التي تريدها وتحتاجها.

يعمل على تسريع الالعاب والبرامج والتطبيقات المستخدمة وأفضل نقطة في البرنامج هو حمايتة للخصوصية يعمل على حماية الخصوصية ولا ينتهك اي خصوصية مستخدم بشهادة من مايكروسوفت

يحتوي برنامج بايدو بيسي فاستر على اداة تسريع الاتصال بشبكة الويرليس وتسريع الاتصال بالانترنت فهو فعال لتسريع الانترنت على الكمبيوتر والاتصال بشبكة الوايرليس اللاسلكية. تسريع الكمبيوتر فعال

يمكت تحميل افضل مسرع كمبيوتر مباشر من موقع أحلى عالم قسم برامج الكمبيوتر برنامج Baidu PC Faster 5.1.3.131061

 

حجم البرنامج: 25.60 ميغابايت

تحميل برنامج تسريع الكمبيوتر Baidu PC Faster لاجهزة الكمبيوتر مباشر من هناا

 

softwar download

برنامج تسريع الكمبيوتر والانترنت Baidu PC Faster

حمل ايضاً:

متصفح الانترنت بايدو سبارك Baidu Spark شبيه كروم

تطبيق VPN Master كسر بروكسي للموبايل وأجهزة الاندرويد

الهجرة و اللجوء الى كندا الفرق بينهما والمتطلبات

برنامج Freegate فري جيت كاسر بروكسي سريع ومانع للتجسس

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.