3 خطوات بسيطة لتوفير رصيدك في باقة الإنترنت 3G على هاتف الأندرويد وبدون تطبيقات!

0 1٬807

3 خطوات بسيطة لتوفير رصيدك في باقة الإنترنت 3G

خطوات بسيطة لتوفير رصيدك في باقة الإنترنت
خطوات بسيطة لتوفير رصيدك في باقة الإنترنت

 

في هذا اليوم سنتعلم طريقة من 3 خطوات لتوفير رصيدك في باقة الإنترنت 3G دون الحاجة لأي تطبيق على أجهزة الأندرويد، حيث كثير من المستخدمين يخسرون الكثير من الرصيد
دون معرفة السبب ولا يتم الاستفادة من رصيد الانترنت بشكل جيد ومفيد.

سنقدم لكم الآن 3 حلول بسيطة لهذه المشكلة:

تطبيق أوجي واتساب لتشغيل رقمين واتساب على الاندرويد

1- إيقاف التطبيقات التي تعمل في الخلفية:

 

يوجد مجموعة من التطبيقات التي تستهلك رصيدك من الانترنت بشكل خفي فهي تعمل رغم أنك لا تقوم بتشغيلها أو طلبها وبالتالي يمكنك تعطيلها إن كنت لا ترغب بأن يذهب رصيدك دون جدوى.

إيقاف التطبيقات التي تعمل في الخلفية
إيقاف التطبيقات التي تعمل في الخلفية

يمكنك الدخول إلى Data Usage وفي آخر الصفحة ستجد خيار لإيقاف التطبيقات التي تعمل في الخلفية Background قم بالنقر على خيار Restrict Backgroun Data ثم اضغط على Ok وسيتوقف استهلاك رصيدك من الانترنت للبرامج التي تعمل في الخلفية.

زين مايت بروكسي ZenMate كسر البروكسي لمتصفح كروم

ملاحظة هامة جداً:

عند تفعيلك لهذا الخيار لن يصلك أي إشعار من أي تطبيق إلا في حال دخولك إليه بشكل مباشر.

2- إيقاف التحديث التلقائي في الجهاز:

 

إيقاف التحديث التلقائي في الجهاز
إيقاف التحديث التلقائي في الجهاز

يتم تحديث تطبيقاتك بشكل تلقائي من متجر Google Play أو بعض المتاجر وهذا ما سيكلفك الكثير من الرصيد من باقة الإنترنت 3G، كل ما عليك فعله هو الذهاب إلى متجر غوغل بلاي وإزاحة القائمة الجانبية من جهة اليسار إلى اليمين وتنقر على الإعدادات Settings ومن خيار Auto Update Apps قم باختيار الخيار Do not auto-update apps وعليك في هذه الحالة تحديث التطبيقات بشكل يدوي ويمكنك اختيار تحديث التطبيقات بشكل تلقائي من خلال Auto-update apps over Wi-Fi only.

3- تخصيص استهلاك البيانات:

 

تخصيص استهلاك البيانات
تخصيص استهلاك البيانات

يمكنكم استخدام خيار رائع في أجهزتكم وهو تحديد حجم استهلاك البيانات على الإنترنت وعند وصولك للحجم الذي قمت بتحديده سوف يصلك إشعار بالوصول للكمية المحددة.
لتفعيل هذه الميزة يمكنك الدخول للإعدادات Settings ثم تنقر على Data Usage وتقوم بتفعيل Mobile Data وكذلك التاريخ وبهذا الشكل يمكنك تعديل وتخصيص كمية الإنترنت وكذلك التاريخ الذي تود فيه أن تستخدم رصيد باقة الإنترنت لحينها.

توفير رصيدك في باقة الإنترنت – موقع أحلى عالم

للمزيد من المقالات المميزة يمكنكم متابعة صفحتنا على الفيسبوك أحلى عالم كما يمكنكم طلب المقالات الجديدة من خلال الواتساب بإرسال رسالة على الرقم 00963955395359 وذلك من خلال إرسال عبارة “انضم أحلى عالم”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.