رامز جلال يلعب بالنار مع ستيفن سيغال فيدخله المشفى

0 2٬128

رامز جلال يلعب بالنار مع ستيفن سيغال فيدخله المشفى

رامز جلال يلعب بالنار
رامز جلال يلعب بالنار

رامز جلال يلعب بالنار مع الممثل العالمي المشهور ستيفن سيغال من خلال تصوير حلقة من برنامجه لرمضان القادم رامز بيلعب بالنار .

و على الرغم من أن رامز حذر من تصوير الحلقة مع هذا الممثل لأنه من اصحاب الطبع الحاد و الذين لا يقبلون أن يكونوا ضحية برامج المقالب ,  إلا أن رامز اصر على دخول هذه المغامرة و اصر على تصوير الحلقة .

و كما تداولت بعض المواقع على الانترنت فإن ستيفن سيغال لم يفهم ماذا يقول رامز في البداية و عندما اكتشف أنه مقلب , قام بضرب رامز جلال ضرب مبرح مما سبب نقله الى المشفى .

رامز جلال ربما لم يدري مع من يعلب بالنار فهو يعلب مع مقاتل شرس و رفيع المستوى و معلم فنون الدفاع الأيكيدو الحاصل فيها على 9 دان , كما أنه بطل العالم في هذه الرياضة لسبع سنوات متتالية .

و ستيفن سيغال تعلم فنون الآيكيدو و أصبح بطلاً و معلماً لهذه الرياضة , بالإضافة الى أنه يتقن رياضة الكاراتيه أيضاً .

و ستيفن سيغال يتقن اللغة اليابانية و يتكلم بها بطلاقة , الى جانب براعته في التمثيل حيث لعب دور البطولة في الكثير من الأفلام و التي كانت ناجحة جداً .

و الممثل المصري و مقدم البرامج رامز جلال يقدم في هذا الموسم لرمضان جزء لاستكمال سلسة برامجه التي قدمها مسبقاً في رمضان برنامج اسمة “رامز بيلعب بالنار ” حيث يعتمد على خدعة انفجار ضخم حيث يعلب رامز جلال دور رجل الاطفاء .

و اكد رامز بأن حلقة ستيغن سيغال كانت من اصعب الحلقات على الاطلاق , و قد كانت احداث البرنامج تدور في فوق العمارتين الشهيرتين “توين سانتر” في المغرب .

تجدون في احلى عالم ايضاً :

شاهد رامز واكل الجو مع باريس هيلتون الحلقة 9 أجمل حلقة البرنامج

شاهد رامز واكل الجو مع دوللي شاهين الحلقة 26 مثيرة جداً

شاهد رامز واكل الجو مع مها احمد و مجدى كامل الحلقة 25 تعليقاتكم

شاهد رامز واكل الجو مع عفاف شعيب الحلقة 24 رامز يقبل يديها

شاهد رامز واكل الجو مع مدحت صالح الحلقة 23 مدحت يكشف المقلب

شاهد رامز واكل الجو مع جورج وسوف الحلقة 21 ضرب وشتم غير مسبوق

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.