حلقة ايمن رضا في هيدا حكي مع عادل كرم

3٬106

حلقة ايمن رضا في هيدا حكي مع عادل كرم

حلقة ايمن رضا في هيدا حكي
حلقة ايمن رضا في هيدا حكي

ايمن رضا في حلقة شمس هيدا حكي البرنامج المميز الذي يقدمه الفنان الكوميدي عادل كرم حيث استضاف في حلقة البرنامج الأسبوع الماضي الفنان السوري المحبوب أيمن رضا .

و قد كانت الحلقة مميزة جداً حيث بدأها المقدم عادل كرم بالشكر أولاً لكل من دعمه و وقف بجانبه خلال الحملة الشرسة التي واجهها بعد أن قام ببث حلقات سخرية من الفنانة الإماراتية أحلام و خاصة بعد أن خصص حلقة كاملة للسخرية منها بعد أن أهانت اللبنان .

استضاف عادل كرم في حلقة عادل كرم يسخر من احلام يوم الثلاثاء 5/4/2016 مذيعة اخبار المستقبل رشا الخطيب و الإعلامي رمزي النجار و الفنان السوري ايمن رضا حيث حول الحلقة على حفلة غنائية من أغانيه التي ألفها مؤخرا .

و قد قام بغناء مقاطع من اغانية منها أغنيته الشهيرة ” مارح اتركك يا شام ”  التي اطلقها مؤخراً خلال الأحداث في سورية و التي اطلقها بعد أن اصيب منزله بقذيفة و حصل اضرار جسيمة فيه, كما تبادل الهدايا مع عادل و قدم له عادل كرم قبقاب الحمام الشامي الشهير حيث ارتداه ايمن خلال البرنامج  .

سنترككم مع الحلقة المميزة جداً من برنامج هيدا حكي مع عادل كرم و ضيفه الفنان السوري القدير أيمن رضا كما سنقدم لكم بعض صور الفنان ايمن رضا خلال الحلقة مع قبقاب الحمام وقتاً ممتعاً نتمناه لكم من موقع احلى عالم .

هيدا حكي ايمن رضا
هيدا حكي ايمن رضا
عادل كرم هيدا حكي
عادل كرم هيدا حكي
عاد كرم
عاد كرم

تجدون ايضاً في احلى عالم :

عادل كرم يشعل الحرب على احلام في هيدا حكي و لقاء مع شمس

الفيديو: مقلب مروع جداً بالفنان باسم ياخور في برنامج فؤش في المعسكر

طلاق الفنانة أمل عرفة من الفنان عبد المنعم عمايري

 

التعليقات مغلقة.