عادل كرم يشعل الحرب على احلام في هيدا حكي و لقاء مع شمس

0 2٬187

عادل كرم يشعل الحرب على احلام في هيدا حكي و لقاء مع شمس

عادل كرم يشعل الحرب على احلام
عادل كرم يشعل الحرب على احلام

عادل كرم يشعل الحرب على احلام مجدداً من خلال برنامجه ( هيدا حكي ) و الذي يقدمه على قناة mtv اللبنانية .

حيث شاهدنا حلقة من هيدا حكي يسخر المقدم عادل كرم من برنامج احلام ( ذا كوين )  و الذي اذيع منه الحلقة الأولى فقط بعد أن تم ايقاف عرضه نهائياً بسبب الكثير من الضجة و الغضب الذي سببه للجمهور في الوطن العربي .

برنامج احلام ” الملكة ” الذي تعرض قناة دبي يثير ضجة اعلامية كبيرة

و قد سخر عادل في تلك الحلقة من احلام و الاسم الذي اختارته للفانز (الحلوميين ) حيث جلب معه الى الاستوديو بعض الجبنة من نوع الحلوم في نوع من السخرية على احلام و تصرفاتها الغريبة .

حيث قامت احلام بعدها بإطلاق تغريدة على تويتر رداً على السخرية منها من قبل عادل كرم و بعض الصحفيين اللبنانيين و الذي اعتبرها الشعب اللبناني اهانة علنية له .

و كان رد احلام على الفيديو الساخر بتغريدة قالت فيها: “اللي يحب الفلافل يسوي ريتويت”, كما قالت ايضاً في الصد و الرد على الهجمات ” وانا بقول للشحاتين بدل ما يتكلموا عن رأسهم #الملكه خل يلموا الزباله اللي ملت الشوارع كنوع من الوطنية ” .

بالفيديو حاكمة دبي توقف برنامج ذا كوين و أحلام تعتذر

للتوالى الهجمات الشرسة و الضربات العنيفة ضد احلام من قبل وسائل التواصل الاجتماعي تويتر و فيسبوك حيث اطلق اللبنانيون هاش تاغ ليصبح في الصدارة و هو هاش تاغ # منع احلام من دخول لبنان .

مما دفع بذلك عادل كرم لتخصيص حلقة كاملة اخرى من هيدا حكي للرد على احلام و السخرية الشديدة منها , كما أنه تقصد اغاظة احلام عبر استضافة المطربة الكويتية ( شمس ) و المعروفة بعدائها الشديد لأحلام عبر عدة مشادات كلامية جارحة بينها و بين احلام .

و قد و جه عادل كرم في هذه الحلقة اهانة شديدة لأحلام و قال ايضاً بأن ترد على من سخر منها و هو عادل كرم شخصياً دون أن تمس الشعب اللبناني بأي سوء لأنه لا دخل له بهذه السخرية .

نتركم مع الحلقة كاملة من برنامج هيدا حكي المذاع على قناة mtv اللبنانية و اللقاء الكامل للفنانة شمس نقدمه لكم من موقع احلى عالم نتمنى أن ينال اعجابكم .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.