افضل تطبيق بيع وشراء على الإنترنت Wallapop مجاني

0 4٬729

افضل تطبيق بيع وشراء على الإنترنت Wallapop مجاني

 

تطبيق Wallapop هو تطبيق للبيع والشراء على الإنترنت، هو شبيه بتطبيق eBay لكنه مختلف، يمكن التعامل مباشرة مع مستخدمين اخرين دون حاجة لدفع أي مقابل لخدمة الوساطة.

يمنحك تطبيق والأبوب فرصة لتصفح المنتجات المعروضة من قبل الاخرين وشرائها مباشر دون الحاجة لوسطاء, حيث يمكنك أيضاً اختيار صنف معين للبحث فيه كما ترغب لتقليل المنتجات المعروض والوصول لطلبك مباشر , فإن كنت مثلا تبحث عن ملابس فيمكنك حصر بحثك على الملابس فقط، أما إن كنت تبحث عن ألعاب، فبإمكانك أيضا حصر نتائج بحثك على ألعاب فقط.

افضل تطبيق بيع وشراء على الإنترنت Wallapop مجاني
افضل تطبيق بيع وشراء على الإنترنت Wallapop مجاني

سيتم عرض ثمن كل منتوج في الوصف المرافق له إلا في حال رغب البائع بالتفاوض فيمكن التواصل معه حول السعر النهائي لسلعته. ان كان البائع قريب من منطقتك فربما سيكون بإمكانك مقايضته بشيء أخر بدل دفع المال حسب الاتفاق.

يخبرك تطبيق Wallapop كذلك بالمسافة التي تفصلك عن أي عملية بيع و شراء. و بفضل هذه الميزة سيكون بإمكانك ان تقرر إن كان يناسبك أن تشتري من الشخص المقصود ام لا وهي ميزة عظيمة برأيي.

تطبيق البيع والشراء Wallapop هي خدمة بيع وشراء متميزة فقط عليك أن تبقى حذرا من المحتالين. عليك دائما أن تختار الأفضل. يمكن تحميل افضل تطبيق بيع وشراء على الاندرويد مباشر من موقع احلى عالم برامج الموبايل تطبيقات الاندرويد

 

حجم التطبيق: 22.21 ميغابايت

تحميل تطبيق بيع وشراء المنتجات Wallapop للاندرويد مباشر من هنااا

 

تحميل تطبيقات اندرويد

 

تطبيق بيع وشراء على النترنت بدون وسيط

تحميل لعبة فهرنهايت للاندرويد مجاني افضل لعبة مغامرات

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.