بالفيديو حاكمة دبي توقف برنامج ذا كوين و أحلام تعتذر

0 2٬026

بالفيديو حاكمة دبي توقف برنامج ذا كوين و أحلام تعتذر

برنامج ذا كوين " الملكة "
برنامج ذا كوين ” الملكة “

 

برنامج ذا كوين ” الملكة ” برنامج أطلقته احلام على قناة دبي التلفزيونية من ايام قليلة , لكن ما بثت الحلقة الأولى منه حتى بدأت اصداء كبيرة تتحدث عنه و كانت الانتقادات لاذعة جداً من وسائل الاعلام السوشال ميديا .

حيث وصفت احلام بأنها تروج للعبودية , و تنشر محتوى سخيف في برنامجها , و أن لديها جنون العظمة … الخ من صفات سلبية كثيرة .

و غضب الجمهور الواسع في جميع انحاء الوطن العربي على هكذا برنامج جعل الكثيرين ينضمون حملات مناهضة و يطالبون بإيقاف بث هذا البرنامج , مما دفع تلفزيون دبي بإصدار قرار عبر تويتر رسمي يوقف به برنامج احلام ” الملكة ” نزولاً عند طلب الجماهير .

بالفيديو حاكمة دبي توقف برنامج ذا كوين
بالفيديو حاكمة دبي توقف برنامج ذا كوين

 و بالطبع قامت حاكمة دبي الشيخة هند آل مكتوم زوجة حاكم دبي بالإعتراض على برنامج ذا كوين أيضاً و كانت السبب الأكبر في ايقاف البرنامج سنضع لكم التسجيل الصوتي للشيخة هند و التي طلبت فيه بإيقاف البرنامج .

حيث جاء بعض ما تحدثت به في المقطع الصوتي حيث قالت أن البرنامج بمثابة مهزلة كبيرة ويسيء لدولة الامارات والمبادئ والعادات التي ترسخها الدولة في نفوس شبابها.

وعبرت الشيخة هند عن استيائها مما فعلته أحلام مع المشتركين من تصرفات غريبة وخصوصاً عند سؤالها لأحد المشاركين عما إذا كان مستعداً للخيانة من أجل إرضائها!

وقالت زوجة حاكم دبي أن ما فعلته أحلام من اذلال للمشاركين وتدمير للفضائل لا يناسب القيّم التي يجب ترويجها في المجتمع، حيث ركز البرنامج على العبودية والقمع والإذلال.

ووصفت الشيخة هند تلفزيون دبي بأنه أرقى من النزول لهذا المستوى أو السقوط في مستنقع كهذا وهو بمنأى عن صرف الملايين من أجل هذا المحتوى التافه، مؤكدة أنها تعلم تماماً أن المشاركين طامعين في الشهرة وبعض الأموال التي يحصلون عليها من البرنامج.

وطالبت الشيخة هند الجميع أن يتقوا الله في بلادهم الامارات ويحفظوا الأخلاق والقيّم وترسيخ احترام العادات الأصيلة في المجتمع.

و بدورها و بعد تسريب المقطع الصوتي للشيخة هند قدمت احلام عبر مكتبها الاعلامي بيان عريض تعتذر به لشعبها و دولتها دولة الإمارات قائلة :

 ” اعرب انا الفنانة الإماراتية أحلام علي الشامسي عن بالغ أسفي لردود الأفعال السلبيه المصاحبه لعرض برنامجي “ذا كوين” على شاشة قناة دبي الفضائية.

وااؤكد حرصي على إجلاء الحقيقية، وإيضاح بعض الأمور، لرفع ما جرى من سوء فهم.

بالفيديو حاكمة دبي توقف برنامج ذا كوين

مع التأكيد بأني احترم جميع الآراء واتقبل اي نقد بناء بكل رحابة صدر ، حيث إن الهدف من المشاركة في برنامج “ذا كوين” هو تجسيد دور تمثيلي يحاكي البرامج الغربية الفنية ، وليس انعكاس فعلي لشخصيتي الحقيقية .

وأذكر أن برنامج “ذا كوين” عُرض علي لتجسيد شخصيته لما تمثله من ثقل فني وجماهيري في الساحة العربية ، ولم يكن من بنات أفكاري .. خاصه وان العرض تقدمت به قناة اماراتية هي #تلفزيون_دبي ومن إنتاج التلفزيون نفسه وعليه قبلت العرض دون تردد ..

وفي ضوء ما تقدم،أوضح إن أكثر ما يؤلمني في حملات السوشل ميديا التي تلت عرض الحلقه الأولى التشكيك في وطنيتها، بشكل مخجل وغريب ومريب من بعض الإعلاميين للأسف، وان اخطأت في عرض أي برنامج أو عمل فني بسبب سوء تقدير أو سوء تنفيذ لا يجعل من ذلك سبباً للتشكيك في وطنيتي وحبي وولائي لبلدي الإمارت وحكامها، ولأجل تراب الإمارات الغاليه نبذل الغالي والنفيس وترخص الأعمار أمام الوطن الذي أعطاني الكثير ..

برنامج ذا كوين
برنامج ذا كوين

واسجل اعتذاري لوطني ولجماهيري في الوطن العربي عن أي إلتباس أو سوء فهم حصل جراء ماحدث بعد عرض البرنامج ، واؤكد بأني لولاهم لما وصلت إليه اليوم واعدهم ان اكون دائماً عند حسن ظن بلدي ومحبيني ..

وإذا كان إيقاف برنامج ذا كوين في صالح المشاهدين والمتابعين ، فهو في صالحي بشكل اكبر ، ولايمكن لي أن أغرد خارج السرب ، وأؤيد بشده إيقافه ان لم يقبله المتابعين

واوضع هذا التوضيح من أجل إضاءة مساحة مظلمة عن هذا الموضوع والذي دار حوله نقاش تفاعلي بمختلف وسائل التواصل الاجتماعي ” .

و بعد هذه الحادثة امتنعت احلام عن المشاركة في ختام مهرجان “يولة فزاع” والذي يشرف عليه الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم نجل الشيخة هند وولي عهد دبي.

وكانت أحلام على قائمة النجوم الحضور باليوم الختامي لهذا المهرجان كل عام، لكنها لم تحضر هذه المرة بالرغم من أن لديها فقرة في المهرجان تم الاعداد لها مسبقاً وهي أغنية بعنوان “هند دبي” مهداة للشيخة هند بنفسها.

ولتغيب أحلام عن الحفل لأول مرة منذ أعوام قام المطرب فايز السعيد بتقديم الأغنية بصوته، وحضر المهرجان أيضاً النجوم حسين الجسمي وعيضة المنهالي، بينما كان غياب أحلام لافتاً مما عزز الأقاويل بأنها تعمدت عدم الحضور بعد مشكلة برنامج “ذا كوين”.

 

برنامج احلام ” الملكة ” الذي تعرض قناة دبي يثير ضجة اعلامية كبيرة

الملكة احلام كما لم تروها من قبل في احدث جلسة تصوير لها

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.