المتأهلين في حلقة النصف نهائي من ذا فويس الموسم الثالث

0 1٬916

 المتأهلين في حلقة النصف نهائي من ذا فويس الموسم الثالث

 

المتأهلين في حلقة النصف نهائي من برنامج ذا فويس الموسم الثالث اكبر و اضخم برنامج مواهب عربي على الاطلاق حيث بدأ الحلقة في 19/12/2015 يوم السبت الماضي .

و قد بدأت الحلقة بغناء مشتركين من فريق كل من شيرين , عاصي , صابر , كاظم و القانون في هذه الحلقة هي اختيار مشترك و احد فقط من كل فريق ليكمل للحلقة الأخيرة من ذا فويس في موسمه الثالث في الأسبوع المقبل و التصويت فقط يكون من قبل الجمهور .

و قد افتتحت حلقة النصف نهائي شيرين حيث تقدم من فريقها كل من المشتركين غسان بن ابراهيم , و نداء شرارة .

و قد اختار الجمهور في نهاية الأداء نداء شرارة لتكمل مع شيرين الى الحلقة الأخيرة في الاسبوع المقبل و ليرحل بذلك غسان بن ابراهيم .

اما بالنسبة لفريق عاصي فقد تقدم مشتركين اخيرين هما عمر دين و علي يوسف و قد اختار الجمهور علي يوسف ليكمل للنهائي أما عمر دين فقد ودع البرنامج ضمن اعجاب الجميع بموهبته و صوته الرائع .

ننتقل الى فريق صابر فقد أدى كل من عبود برمدا و حمزة الفضلاوي و قد اختار الجمهور حمزة الفضلاوي ليغادر بذلك عبود برمدا البرنامج .

اما فريق كاظم فقد ادت كل من نجاة رجوي و كريستين سعيد ليختار الجمهور كريستين سعيد ليكمل بها كاظم الى النهائي و مغادرة نجاة رجوي برنامج ذا فويس في موسمه الثالث .

هكذا انتهت حلقة النصف نهائي من برنامج ذا فويس في موسمه الثالث ليتأهل بذلك أربع مشتركين من اصل ثمانية و هم

نداء شرارة , علي يوسف , كريستين سعيد , حمزة الفضلاوي و سينقلون الى المرحلة النهائية ليتم اختيار واحد من ضمنهم ليكون هو ذا فويس الموسم الثالث .

تابعوا جميع حلقات ذا فويس الموسم الثالث من احلى عالم .

شاهد مشتركين ذا فويس المتأهلين في مرحلة العروض المباشرة الحلقة الاولى

المتأهلين في العرض المباشر الثالث من ذا فويس الموسم الثالث

المتأهلين في العرض المباشر الرابع من ذا فويس الموسم الثالث

مشتركين ذا فويس المتأهلين في مرحلة العروض المباشرة الحلقة الثانية

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.