المتأهلين في العرض المباشر الرابع من ذا فويس الموسم الثالث

0 2٬152

المتأهلين في العرض المباشر الرابع من ذا فويس الموسم الثالث

المتأهلين في العرض المباشر الرابع
المتأهلين في العرض المباشر الرابع

انطلقت حلقة العرض المباشر الرابع من برنامج المواهب العربي ذا فويس في موسمه الثالث  يوم السبت في 2015/12/12 حيث كانت حلقة ممتعة جداً شارك فيها 12 مشترك تأهل منهم 8 مواهب فقط من كل فريق مشتركين و بدأ فريق كاظم في افتتاح الحلقة الرابعة المباشرة من ذا فويس و سنذكر كل فريق مع المشتركين المتأهلين منه .

فريق كاظم شارك منه ثلاث مشتركين في العرض المباشر الرابع هم نجاة رجوي , كريستين سعيد , رضوان سعيد .

و قد اختار الجمهور نجاة رجوي

و اختار كاظم الساهر كريستين سعيد من اجل التنوع في الفريق ليستبعد المشترك رضوان صادق و يغادر البرنامج بعد أن أثنى كاظم على موهبته و صوته الرائع .

فريق صابر شارك ثلاث مشتركين هم عبود برمدا , حمزة الفضلاوي , محرزية الطويل

الجمهور اختار حمزة الفضلاوي

اما صابر فقد اختار عبود برمدا و استبعد محرزية الطويل ليفتح الفرصة للشباب امثال عبود برمدا و حمزة الفضلاوي .

اما بالنسبة لفريق شيرين فقد اشترك في الحلقة الرابعة المباشرة ثلاثة مشتركين هم غسان بن ابراهيم , نداء شرارة , اياد بهاء .

و قد اختار الجمهور نداء شرارة

اختارت شيرين غسان بن ابراهيم لأنه الفرس الرابح في فريقها كما وصفته  لتستبعد المشترك اياد بهاء مع مدحها لصوته و موهبته الرائعة .

أما فريق عاصي فقد اشترك منه ثلاث مشتركين ايضاً هم عمر دين , علي يوسف , نايرس بن قاقة .

الجمهور اختار علي يوسف

اما عاصي فقد اختار عمر دين للتنوع في البرنامج و استبعد ناير بن قاقة حيث قال بأنها فنانة عالمية تستحق الوقوف على اكبر المسارح .

هكذا تكون المرحلة الرابعة من برنامج ذا فويس انتهت بتأهل 8 مواهب للمرحلة الخامسة في حلقة العرض المباشر الخامس يوم السبت المقبل .

تابعونا لمشاهدة جميع حلقات ذا فويس و خاصة حلقات الحلقة الخامسة من العرض المباشر السبت المقبل نتمنى أن تنال الحلقات اعجاب الجميع .

تجدون في احلى عالم جميع حلقات برنامج ذا فويس تابعونا هنا :

شاهد مشتركين ذا فويس المتأهلين في مرحلة العروض المباشرة الحلقة الاولى

شاهد مشتركين ذا فويس المتأهلين

شاهد مشتركين ذا فويس المتأهلين في مرحلة العروض المباشرة الحلقة الاولى  شاهد مشتركين ذا فويس المتأهلين في المرحلة الأولى من حلقة العروض المباشرة و التي انطلقت اليوم السبت 22 نوفبر حيث بدأت بثلاثية من كل مدرب و سيتم اختيار متسابق واحد فقط من قبل تصويت الجمهور و مشترك يختاره المدرب نفسه . و قد بدأت الحلقة مع مشتركي المدرب عاصي الحلاني …

أكمل القراءة »

مشتركين ذا فويس المتأهلين في مرحلة العروض المباشرة الحلقة الثانية

شاهد مشتركين ذا فويس المتأهلين

مشتركين ذا فويس المتأهلين في مرحلة العروض المباشرة الحلقة الثانية مشتركين ذا فويس المتأهلين في مرحلة العروض المباشرة في الحلقة المباشرة الثانية و التي بدأت يوم 28/12/2015 حيث قدم كل مدرب ثلاث مشتركين من فريقه . و في هذه الحلقة تقدمت شيرين أولاً و افتتحت الحلقة الثانية من العروض المباشرة لتبدأ بتقديم ثلاث مشتركين من فريقها و هم نداء شرارة …

أكمل القراءة »

المتأهلين في العرض المباشر الثالث من ذا فويس الموسم الثالث

شاهد مشتركين ذا فويس المتأهلين

المتأهلين في العرض المباشر الثالث من ذا فويس الموسم الثالث   المتأهلين في العرض المباشر الثالث من ذا فويس لهذا الاسبوع و التي كانت يوم السبت 5/12/2015 و التي افتتحها المدرب صابر الرباعي بأربعة مشتركين و القانون في هذا العرض اختيار واحد من قبل الجمهور و اثنان من قبل المدرب ليتأهل بذلك المشتركين المتأهلين الى العرض المباشر في الاسبوع القادم …

أكمل القراءة »

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.