امزون مساحة تخزين غير محدودة سحابية فقط 5 دولار

0 1٬362

امزون مساحة تخزين غير محدودة سحابية فقط 5 دولار

من افضل العروض التي قدمتها شركة امزون لحلول التخزين السحابي حيث

أعلنت أمازون انها تقدم عرض تخزين سحابي بمساحة غير محدودة لمدة سنة مقابل خمس دولارات فقط، وذلك ضمن عروض التسويق التي تظهر على شبكة الإنترنت

ويبلغ السعر العادي لهذه الخدمة حوالي 60 دولار في السنة، مما يعني أن التوفير يبلغ 92%، ويهدف هذا العرض إلى تعزيز خدمة أمازون للتخزين السحابي، وهي خدمة تخزين على الإنترنت تتنافس مع خدمات مماثلة مثل دروب بوكس وجوجل ومايكروسوفت ون درايف.

امزون مساحة تخزين غير محدودة سحابية فقط 5 دولار
امزون مساحة تخزين غير محدودة سحابية فقط 5 دولار

 

وتسمح الخدمة للمستخدمين القيام بتخزين المستندات والموسيقى والصور والفيديو وغيرها من الملفات ضمن السحابة، والتي يمكن الوصول إليها من أي جهاز متصل على شبكة الإنترنت، بما في ذلك الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية عن طريق تطبيق أمازون للتخزين السحابي.

ويتوفر هذا العرض لمشتركي أمازون للتخزين السحابي الجدد كما ان العرض متوفر للعملاء الحاليين ويمكنهم الاستفادة من الخصم الموجود.

وتقول الشركة ان المشتركين الحاليين في حال اشتراكهم ضمن عرض الخمسة دولار فإن الشركة ستقوم بإرجاع المبلغ المخصص للمستخدم ضمن الخطة المشترك بها حالياً على شكل أقساط متتابعة تضاف إلى رصيد المستخدم.

 

ألمانيا تعيد تطبيق اتفاقية دبلن في التعامل مع اللاجئين السوريين

بالفيديو اغرب الاحذية بتصاميم لا تخطر على البال

ولكن يجب الانتباه إلى أن عرض الخمسة دولار ليست عبارة عن رسوم تدفع لمرة واحدة بالعمر، ولكنها تعتبر كاشتراك سنوي، مما يعني انه عند انتهاء فترة الاشتراك وحلول موعد تجديد الخدمة يجب دفع ثمن الخدمة بالكامل مرة أخرى، إلا في حال قامت الشركة بحملة ترويجية مماثلة.

دمتم بخير هذه الاخبار تأتيكم ضمن اخبار التكنولوجيا من موقع احلى عالم : مساحة تخزين غير محدودة

 العاب اونلاين 

تقنية لاي فاي Li-Fi نقل البيانات عبر الضوء أسرع من Wi-Fi بـ 100 مرة

حقيبة نفاثة فيديو لتجربة التحليق بحقيبة الظهر النفاثة جولة مميز

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.