شاهد ذا فويس مرحلة المواجهة عبد المجيد و علي و محمود فريق شيرين”طاير يا هوى”

0 2٬025

شاهد ذا فويس مرحلة المواجهة عبد المجيد و علي و محمود فريق شيرين”طاير يا هوى”

شاهد ذا فويس مرحلة المواجهة
شاهد ذا فويس مرحلة المواجهة

شاهد ذا فويس مرحلة المواجهة بين الثلاثي عبد المجيد ابراهيم و علي الألفي و محمود عبادة من فريق شيرين حيث اختارت لهم غناء “طاير يا هوى ” للفنان محمد رشدي .

و قد اعترض عبد المجيد على اختيار شيرين لهذه الأغنية حيث قال بأنها بالمصري و هذا بعيد عن لونه و أنه لم يغني مصري في حياته و أن المشتركين سيكونان افضل منه لكن سرعان ما نفت شيرين هذا الشيء و قامت بتشجيعه حيث قام عبد المجيد بتقديم افضل ما لديه في تقديم هذه الأغنية .

اما رأي الحكام فكان متفوات منهم من اعجب بعبد المجيد و منهم بمحمود عبادة حيث كان الرأي الأخير لشيرين و قد اختارت عبد المجيد ابراهيم ليكمل معها في برنامج ذا فويس و ينتقل الى مرحلة العروض المباشرة و قد كان متحمس جدا و وعد بتقديم افضل ما لديه في الاسبوع المقبل ليجعل اهله فخورين به .

شاهد فيديو حلقة المواجهة بين عبد المجيد ابراهيم و علي الألفي و محمود عبادة في ذا فويس الموسم الثالث من احلى عالم .

 

https://youtu.be/Q3ZDCvhSCjw

 

شاهد ذا فويس مرحلة المواجهة رضوان صادق و أحمد ناصر فريق كاظم ” جانا الهوى “

شاهد ذا فويس مرحلة المواجهة

شاهد ذا فويس مرحلة المواجهة رضوان صادق و أحمد ناصر فريق كاظم ” جانا الهوى “ شاهد ذا فويس مرحلة المواجهة بين مشتركين هما رضوان صادق و أحمد ناصر من فريق كاظم الساهر حيث اختار لهما اغنية “جانا الهوى” لعبد الحليم حافظ . و قد كانت المواجهة شرسة للغاية حيث كان الأداء للمشتركين قوي جداً و متمكن و يصعب الخيار … أكمل القراءة » 

شاهد ذا فويس مرحلة المواجهة أمجد شاكر و هدير فريق كاظم ” بالعكس “

شاهد ذا فويس حلقات المواجهة

شاهد ذا فويس مرحلة المواجهة أمجد شاكر و هدير فريق كاظم ” بالعكس “   شاهد ذا فويس مرحلة المواجهة بين مشتركين من فريق كاظم الساهر حيث اختار لهما المدرب كاظم اغنية “بالعكس ” رامي عياش . و قد كان رأي المدربين مختلف حيث رأت شيرين بأن ادائهما كان جميل و عبرت عن اعجابها الشديد بأداء أمجد و لكن لو … أكمل القراءة » 

شاهد ذا فويس مرحلة المواجهة غسان و حمزة الفضلاوي فريق شيرين “كيفك انت”

شاهد ذا فويس مرحلة المواجهة

شاهد ذا فويس مرحلة المواجهة غسان و حمزة الفضلاوي فريق شيرين “كيفك انت” شاهد ذا فويس مرحلة المواجهة بين المشتركين غسان بن ابراهيم و حمزة الفضلاوي من فريق شيرين حيث اختارت لهما شيرين اغنية “كيفك انت” للفنان آدم . و قد ادى المشتركين الأغنية رغم بعض الاعتراضات البسيطة على طبقات الصوت التي تضمها الأغنية و التفاوت بينهما في قوة الصوت … أكمل القراءة » 

شاهد ذا فويس مرحلة المواجهة ريهام مصطفى و سارة عكرود فريق شيرين “helo”

شاهد ذا فويس مرحلة المواجهة

شاهد ذا فويس مرحلة المواجهة ريهام مصطفى و سارة عكرود فريق شيرين “helo” شاهد ذا فويس مرحلة المواجهة بين سارة عكرود و ريهام مصطفى من فريق شيرين حيث اختارت لهما شيرين أن تغنيان اغنية “helo ” لبيونسي . و قد كانت المواجهة شرسة لأن المشتركتين تتقن الغناء بشكل جميل و قوي حيث كان رأي كاظم بأن سارة ينقصها الاحساس في … أكمل القراءة »

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.