شاهد ذا فويس مرحلة المواجهة اياد و محمود و عبيدة حنتير فريق شيرين “خلص تارك”

0 2٬210

شاهد ذا فويس مرحلة المواجهة اياد و محمود و عبيدة حنتير فريق شيرين “خلص تارك”

شاهد ذا فويس مرحلة المواجهة
شاهد ذا فويس مرحلة المواجهة

شاهد ذا فويس مرحلة المواجهة الأخير التي انطلقت اليوم السبت في تصفية أخيرة قبل مرحلة العروض المباشرة و قد كانفريق شيرين ثاني مواجهة بعد فريق كاظم الساهر حيث اختارت ثلاثة مشتركين هم اياد بهاء و محمود الخطيب و عبيدة حنتير حيث اختارت لهم اغنية “خلص تارك” للفنان صابر الرباعي .

بالنسبة لأراء المدربين فكان رأي الفنان صابر الرباعي صادم للمشتركين و لشيرين ايضاً حيث قال بأن اغنتيه لا تحتمل كل هذه الفزلكات التي رأها على المسرح و كان بإمكان المشتركين أن يقدموا أفضل بكثير من هذا الاداء و قال بأنهم بالغوا جداً بالأغنية حيث لم يعجبه اداء الفريق ابداً .

و كان رأي شيرين أيضاً سلبياً حيث قالت للفريق بأنهم احرجوها و قالت “كدة كبتولي الكلام” و ابدت استياءها و عدم رضاها عن الأداء و قالت بأنهم لم يلتزموا بنصائحها التي قدمتها لهم في مرحلة التدريب و البروفات .

و في النهاية اختارت شيرين اياد بهاء ليكمل معها الى مرحلة العروض المباشرة .

شاهدوا معنا فيديو حلقة المواجهة في ذا فويس الموسم الثالث اياد بهاء و محمود الخطيب و عبيدة حنتير من احلى عالم .

شاهدوا ايضاً جميع حلقات المواجهة من ذا فويس الموسم الثالث هنا :

شاهد ذا فويس مرحلة المواجهة رضوان صادق و أحمد ناصر فريق كاظم ” جانا الهوى “

شاهد ذا فويس مرحلة المواجهة

شاهد ذا فويس مرحلة المواجهة رضوان صادق و أحمد ناصر فريق كاظم ” جانا الهوى “ شاهد ذا فويس مرحلة المواجهة بين مشتركين هما رضوان صادق و أحمد ناصر من فريق كاظم الساهر حيث اختار لهما اغنية “جانا الهوى” لعبد الحليم حافظ . و قد كانت المواجهة شرسة للغاية حيث كان الأداء للمشتركين قوي جداً و متمكن و يصعب الخيار … أكمل القراءة » 

شاهد ذا فويس مرحلة المواجهة أمجد شاكر و هدير فريق كاظم ” بالعكس “

شاهد ذا فويس حلقات المواجهة

شاهد ذا فويس مرحلة المواجهة أمجد شاكر و هدير فريق كاظم ” بالعكس “   شاهد ذا فويس مرحلة المواجهة بين مشتركين من فريق كاظم الساهر حيث اختار لهما المدرب كاظم اغنية “بالعكس ” رامي عياش . و قد كان رأي المدربين مختلف حيث رأت شيرين بأن ادائهما كان جميل و عبرت عن اعجابها الشديد بأداء أمجد و لكن لو … أكمل القراءة » 

شاهد ذا فويس مرحلة المواجهة غسان و حمزة الفضلاوي فريق شيرين “كيفك انت”

شاهد ذا فويس مرحلة المواجهة

شاهد ذا فويس مرحلة المواجهة غسان و حمزة الفضلاوي فريق شيرين “كيفك انت” شاهد ذا فويس مرحلة المواجهة بين المشتركين غسان بن ابراهيم و حمزة الفضلاوي من فريق شيرين حيث اختارت لهما شيرين اغنية “كيفك انت” للفنان آدم . و قد ادى المشتركين الأغنية رغم بعض الاعتراضات البسيطة على طبقات الصوت التي تضمها الأغنية و التفاوت بينهما في قوة الصوت … أكمل القراءة » 

شاهد ذا فويس مرحلة المواجهة ريهام مصطفى و سارة عكرود فريق شيرين “helo”

شاهد ذا فويس مرحلة المواجهة

شاهد ذا فويس مرحلة المواجهة ريهام مصطفى و سارة عكرود فريق شيرين “helo” شاهد ذا فويس مرحلة المواجهة بين سارة عكرود و ريهام مصطفى من فريق شيرين حيث اختارت لهما شيرين أن تغنيان اغنية “helo ” لبيونسي . و قد كانت المواجهة شرسة لأن المشتركتين تتقن الغناء بشكل جميل و قوي حيث كان رأي كاظم بأن سارة ينقصها الاحساس في … أكمل القراءة »

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.