حيل تجعلك اكثر طولاً و تبرز قوامك بشكل جميل

0 1٬752

حيل تجعلك اكثر طولاً و تبرز قوامك بشكل جميل

 

حيل تجعلك أكثر طولاً
حيل تجعلك أكثر طولاً

حيل تجعلك اكثر طولاً و تساعدك على ابراز جمال قوامك و تحديده بشكل صحيح و تعطيك فكرة عامة عن كيفية تنسيق ملابسك و تزيل قسم كبير من العبئ الدائم في وقت المناسبات عندما تحتارين ما ترتدين و توقعي نفسك في مأزق عدم تنسيق الملابس لتلائم شكل جسمك .

و من أجل تقليل ارتكاب الأخطاء الفادحة في تنسيق طلاتك لمناسباتك الخاصة و ايامك العادية نقدم لك سيدتي و خاصة للفتيات القصيرات حيل و نصائح تجنبك الاخطاء و تجعلك تبدين أكثر أناقة و جمال و تبرز جمال قوامك و تجعله ممشوق و متلائم  , لذا على المرأة أن تعرف مواطن العيوب في جسمها، لتتمكن من إخفائها بالأسلوب الصحيح و بذلك ستبدو أكثر أناقة وتألقا.

طرق اختيار الملابس الملائمة لك بطريقة مدروسة

– تجنبي ارتداء السراويل القصيرة :

سيدتي ان كنت من قصيرات القامة تجنبي ارتداء السراويل القصيرة و التي لا تصل الى أسفل قدمك لأنك ان قمت بارتداء بنطال قصير سيحدد من شكل قوامك و يجعلك تبدين أقصر مما أنت عليه.

اما السراويل الطويلة تبرز قوامك و تجعلك أطول حيث لا يمكن لأحد أن يتنبأ بطول الكعب الذي ترتدينه فيبدو البنطال جزء من طولك حيث يخفي الكعب و يجب الانتباه لأن يكون طول البنطال ملائم لكي لا تظطري لرفعه من الأعلى فيظهر بمظهر غير لائق .

احدث اطلالات المحجبات 2016 راقية و مميزة

– تجنبي الشعر الطويل :

ان كنت تريدين أن تكسبي طول مهما كان كان قياس طولك يجب عليك أن تختاري قصة شعر ملائم لشكل وجهك تجنبي الشعر الطويل الزائد عن الحد المطلوب , دائماً اختاري قصات الشعر القصيرة أو المتوسطة , و اختاري تسريحات الشعر المرفوع كذيل الحصان أو الشعر الكيرلي القصير , أو الكوكينا في قمة الرأس , تذكري الشعر القصير و التسريحة العالية تبرز جمال عنقك و وجهك و تعطيك طول أكثر .

الفتيات القصيرات
الفتيات القصيرات

– تجنبي الأحذية المرتفعة الرقعة على القدم :

من الأخطاء الشائعة للفتيات القصيرات هي ارتداء احذية ذات رقعة عالية تستر جزء كبير من القدم فتحدد بذك طولهن و تبرزهن أكثر قصراً .

لذلك اختاريالأحذية التي تترك معظم القدم مكشوفاً لكي تعطي للساق مظهراً أطول و أكثر جاذبية و جمال .

– اختاري التنانير القصيرة :

إن كنت من عشاق التنانير ننصحك بأن يكون طول تنورتك لا يتعدى الركبة لأن التنانير التي يكون طولها أكثر من الركبة تظهرك أقصر لذلك جربي ارتداء تنانير فوق الركبة و ستلاحظين الفرق .

أو أن ترتدي تنورة طويلة تصل اطرافها الى الأرض مع قميص طويل أو قصير مرفوع الأكمام الى الرسغ لكي تتمتعي بلوك جذاب .

 

– تجنبي الحقائب الكبيرة :

الحقائب الكبيرة بالرغم من أنها تمتلك جاذبية و جمال كبيرين لكنها لا تكون الاختيار الأمثل لقصيرات القائمة دائماً انما يجب اختيار حقائب صغيرة لتبرز نعومة جسمك , و بذلك لا تخفي الحقائب الكبيرة قسم من جسمك حيث أن الحقائب الكبيرة تجلب الإنتباه اليها كثيراً فيختفي بذلك دور الجسم و جماله .

نتمنى أن نكون قدمنا لك كل ماهو مفيد من موقع احلى عالم :

تجدون ايضاً :

تنسيق المناكير مع ألوان و تصاميم الفساتين فكرة مبدعة

فلسطينية محجبة تحصد لقب الأكثر اناقة في حفل تخرجها بأمريكا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.