أغنية تالا الجديدة من كارول سماحة لابنتها تالا

0 3٬546

أغنية تالا الجديدة من كارول سماحة لابنتها تالا

أغنية تالا الجديدة
أغنية تالا الجديدة

أغنية تالا هي أول هدية تهديها الفنانة كارول سماحة الى ابنتها المولودة حديثاً تالا و قد تابعنا سابقاً في احلى عالم أخبار الفنانة اللبنانية كارول سماحة و خاصة في فترة حملها حيث أجلت كل أعمالها و خاصة طرح الألبوم الجديد الى أن تضع مولودتها الجديدة. 

و قد علمنا ايضاً أنها سافرت الى كندا لتضع مولدتها هناك لتحصل على الجنسية الكندية و قد وضعتها بالفعل هناك و سط فرحة عارمة من الأقارب و الأصدقاء .

و اليوم تطلق كارول سماحة أغنية تالا الجديدة باسم تالا حصرياً على قناتها على اليوتيوب و قد لاقت رواجاً كبيراً و حصدت مشاهدات كبيرة و تعليقات و مباركات كثيرة و قد طرحت كارول بعض الصور الحصرية لابنتها تالا و التي تظهر في الفيديو كليب مع عرض بعض الأغراض التي تتعلق بالطفلة الجديدة من ملابس و بعض صور كارول و هي تتسوق لابنتها قبل ولادتها . 

نذكر بأن الأغنية بعنوان “تالا” وهي من كلمات وألحان , مالك اليمن, و توزيع , حسام عوض وميكس , روجيه أبي عقل وتم تسجيلها ما بين أميركا، لندن ولبنان.

كما أن كارول انتهت من وضع اللمسات الأخيرة من البومها الجديد و سيتم طرحه في بداية العام الجديد.

شاهدو معنا فيديو أغنية تالا لكارول سماحة من احلى عالم . 

فيديو كليب أغنية تالا الجديدة 

تجدون ايضاً في احلى عالم :

كارول سماحة تستعد لإنجاب طفلتها في كندا

الفنانة اللبنانية كارول سماحة

كارول سماحة تستعد لإنجاب طفلتها في كندا كارول سماحة الفنانة اللبنانية بعد أن سمعنا نبأ حملها السعيد بفتاة تستعد الآن لوضع مولودتها في كندا ..

أكمل القراءة »

 

كارول سماحة تضع مولدتها الأولى تالا وسط فرحة كبيرة

كارول سماحة تضع مولدتها

كارول سماحة تضع مولدتها الأولى تالا وسط فرحة كبيرة   كارول سماحة تضع مولدتها الأولى بعد صبر و عناء مدة تسعة اشهر وسط فرحة كبيرة جداً من

أكمل القراءة »

 

لجين عمران تحصل على هدية حقيبة Aigner النادرة واحدة من بين 7 حقائب في العالم

لجين عمران

لجين عمران تحصل على هدية حقيبة Aigner النادرة واحدة من بين 7 حقائب في العالم لجين عمران هي احدى اشهر الاعلاميين المميزين التي كان لها تأثير كبير على قلوب المشاهدين من خلال ما قدمته من برامج متنوعة تهتم بالأسرة و المجتمع

أكمل القراءة »

 

جورج وسوف ينتظر مولود جديد من زوجته الثانية

جورج وسوف

جورج وسوف ينتظر مولود جديد من زوجته الثانية جورج وسوف فنان سوري مخضرم صوته عبقري قوي و ثابت ببحة صوت نادرة جورج وسوف أو كما يسمى من قبل عشاقه في كل الوطن العربي سلطان الطرب الوسوف ينتظر مولود جديد من زوجته الثانية بطلة  الراليات القطرية ندى زيد

أكمل القراءة »

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.