شاهد الحلقة الأولى من the voice الموسم الثالث دنيا هاني “تعالالي يابا”

0 3٬144

شاهد الحلقة الأولى من the voice الموسم الثالث دنيا هاني “تعالالي يابا”

 

the voice الموسم الثالث دنيا هاني
the voice الموسم الثالث دنيا هاني

the voice الموسم الثالث دنيا هاني الحلقة الأولى و مرحلة الصوت و بس نقدم لكم فيديو الحلقة الأولى من برنامج ذا فويس احلى صوت و قد اختارت المتسابقة دنيا هاني من مصر أداء اغنية “تعالالي يابا” للفنانة القديرة فايزة احمد و قد أدتها بشكل لافت و جميل مما دفع الفنان عاص الحلاني لبرم كرسيه في آخر لحظة لاختيارها .

و قد كانت ردة فعل دنيا هاني مؤثرة من شدة الفرح و أيضاً اسرتها انهمرت دموعهم بعد موافقة عاصي و قد سجدت والدة دنيا هاني شكر لله على قبول ابنتها في هذا البرنامج .

و يذكر بأن دنيا هاني دخلت دار الأوبرا سابقاً و تعرضت لضغوط نفسية شديدة بسبب حادث وفاة صديقتها المقربة جداً منها مما أدخلها في حالة نفسية سيئة احتاجت لعدة جلسات من الأطباء لتعود لطبيعتها من جديد .

و هاهي  من جديد تخوض غمار الفن بقوة عن طريق برنامج مشهور جداً في العالم و هو برنامج the voice حيث يعد هذا البرنامج نافذة الأمل للكثير من الشباب الطامحين في ايصال موهبتهم للعالم اجمع .

شاهدوا فيديو دنيا هاني في الحلقة الأولى و مرحلة الصوت و بس من احلى صوت نقدمه لكم من موقع احلى عالم نتمنى أن ينال اعجابكم .

 the voice الموسم الثالث دنيا هاني

 

تابعوا ايضاً :

شاهد الحلقة الأولى من The Voice الموسم الثالث رنين الشعار “Berivan”

رنين الشعار

شاهد الحلقة الأولى من The Voice الموسم الثالث رنين الشعار “Berivan”     الحلقة الأولى من الموسم الثالث من the voice احلى صوت و حلقة المتسابقة اللبنانية رنين الشعار حيث غنت اغنية باللغة التركية و اسمها “Berivan” و الأخرى لمحمد بعد الوهاب و اسمها ” مضناك ” …  أكمل القراءة »

 

ذا فويس The Voice Kids و الصور الأولى للجنة التحكيم من بينهم تامر حسني

ذا فويس The Voice Kids

ذا فويس TheVOICE KIDS و الصور الأولى للجنة التحكيم من بينهم تامر حسني سينطلق قريباً برنامج ذا فويس The Voice Kids حيث كشفت قناة ام بي سي ذا فويس على صفحتها الرسمية على الفيس بوك الصور الأولى ضمن الكواليس في النسخة المخصصة للأطفال .  و كانت لجنة الحكم منتقاة بعناية مؤلفة من الفنان الكبير كاظم الساهر و الفنانة اللبنانية الجميلة نانسي عجرم و …   أكمل القراءة »

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.