شاهد الحلقة الأولى من The Voice الموسم الثالث رنين الشعار “Berivan”

0 2٬829

شاهد الحلقة الأولى من The Voice الموسم الثالث رنين الشعار “Berivan”

 

شاهد الحلقة الأولى من The Voice الموسم الثالث
شاهد الحلقة الأولى من The Voice الموسم الثالث

 

الحلقة الأولى من الموسم الثالث من the voice احلى صوت و حلقة المتسابقة اللبنانية رنين الشعار حيث غنت اغنية باللغة التركية و اسمها “Berivan” و الأخرى لمحمد بعد الوهاب و اسمها ” مضناك ” .

و قد سحرت رنين كل من الفنانين الكبار شيرين و كاظم , صابر الرباعي و عاصي الحلاني أعضاء لجنة برنامج ذا فويس بصوتها الرخيم و الجميل و أجبرتهم على كبس زر الموافقة و برم الكرسي لها و قد اختارت اخيراً رنين الشعار الفنان التونسي صابر الرباعي لمدرب لها في رحلتها ببرنامج المواهب الصوتية احلى صوت .

و يذكر بأنها ليست المرة الأولى التي تشارك بها رنين الشعار في برامج الصوت حيث أنها شاركة في برنامج سوبر ستار 2 حيث خرجت في الحلقة الثانية من المرحلة الثانية لأن تصويت الجمهور لم يكن كافي لإنجاحها .

كما أنها تحي الكثير من الحفلات و السهرات و قد غنت الكثير من الأغاني لمطربين عمالقة و اشتهرت بأغنية “يا مرسال المراسيل  , هاه حبيبي “و الكثير من الأغاني الأخرى .

و رنين الشعار هي ابنةالفنان القدير عبد الكريم الشعار الذي اشتهر بأغنية “بترحلك مشوار” .

نقدم لكم فيديو الحلقة الاولى من برنامج ذا فويس من موقع احلى عالم نتمنى أن ينال اعجابكم

 

 

تجدون ايضاً في احلى عالم :

ذا فويس The Voice Kids و الصور الأولى للجنة التحكيم من بينهم تامر حسني

ذا فويس The Voice Kids

ذا فويس The Voice Kids و الصور الأولى للجنة التحكيم من بينهم تامر حسني سينطلق قريباً برنامج ذا فويس The Voice Kids حيث كشفت قناة ام بي سي ذا فويس على صفحتها الرسمية على الفيس بوك الصور الأولى ضمن الكواليس في النسخة المخصصة للأطفال .  و كانت لجنة الحكم منتقاة بعناية مؤلفة من الفنان الكبير كاظم الساهر و الفنانة اللبنانية الجميلة نانسي عجرم    أكمل القراءة »

 

 

فيديو طفل عمره 6 سنوات أبهر لجنة التحكيم بموهبته الفريدة

فيديو طفل

فيديو طفل عمره 6 سنوات أبهر لجنة التحكيم بموهبته الفريدة   موهبة فريدة لطفل لم يتجاوز عمره 6 سنوات يمتلك موهبة رقص لا مثيل لها  …  أكمل القراءة »

 

هل يقتنع أحمد حلمي بالإستمرار في Arabs Got Talent

أحمد حلمي

هل يقتنع أحمد حلمي بالإستمرار في Arabs Got Talent  أحمد حلمي الممثل المصري المشهور والقريب من القلب يعتزم عدم الإستمرار في أرب غوت تالنت في موسمه الرابع … أكمل القراءة »

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.