مذيع مصري يخرج عن النص ليغازل زوجته على الهواء

0 2٬207

مذيع مصري يخرج عن النص ليغازل زوجته على الهواء

مذيع مصري
مذيع مصري

مذيع مصري يدعى محمد الجارحي يعمل كمقدم برامج و مذيع في قناة الثبات اللبنانية خرج عن سياق تقديمه للنص ليقول لزوجته بعض كلمات جميلة تعبر عن حبه و تقديره لها في عيد زواجهما .

كلمات قليلة يتخللها الارتباك الكثير و التلعثم لكنها كانت كافية لتوصل مسج جميل مليء بالحب و المغازلة من محمد الجارحي الى زوجته و ابنته مريم .

شاهدوا معنا هذا الفيديو الرائع المؤثر جداً نقدمه لكم من موقع احلى عالم نتمنى أن ينال اعجاب الجميع و نتمنى أن تشاركونا بآرائكم .

 

 

https://youtu.be/OlfIYKM7Y7w

تجدون ايضاً في احلى عالم :

بالفيديو .. سليم مهاجر العريس الاسطوري الذي شغل العالم

بالفيديو .. سليم مهاجر العريس الاسطوري

بالفيديو .. سليم مهاجر العريس الاسطوري الذي شغل العالم عرس شاب عربي اوقف السير و شغل العالم في استراليا حيث كان حديث العالم لفترة طويلة و كانت الانتقادات تنهال على هذا العرس سلبياً و ايجابياً  … أكمل القراءة »

 

بالفيديو : تعلمي تطبيق الآيلاينر المجنح بسهولة

بالفيديو : تعلمي تطبيق الآيلاينر

بالفيديو : تعلمي تطبيق الآيلاينر المجنح بسهولة طريقة وضع الآيلاينر يختلف من عين الى أخرى و يجب أن يكون الآيلاينر مطابق لشكل العين … أكمل القراءة »

 

فيديو حرب الكبريت رائع ومثير ومعبر جدا

فيديو حرب الكبريت رائع ومثير ومعبر جدا

فيديو حرب الكبريت رائع ومثير ومعبر جدا من موقعكم أحلى عالم نقدم لكم أروع الفيديوهات الرائعة والمميزة بالفيديو حرب الكبريت فيديو معبر ومأثر جداً هذا الفيديو مثير للإهتمام يطفو عليه الكثير من الدعابة و التسلية … أكمل القراءة »

فيديو طفل عمره 6 سنوات أبهر لجنة التحكيم بموهبته الفريدة

فيديو طفل

فيديو طفل عمره 6 سنوات أبهر لجنة التحكيم بموهبته الفريدة موهبة فريدة لطفل لم يتجاوز عمره 6 سنوات يمتلك موهبة رقص لا مثيل لها عند من هم في عمره و قد  أبهر “تانر” لجنة التحكيم في برنامج المواهب الأمريكي american got talents  … أكمل القراءة »

بالفيديو: فستان “جينفر لوبيز” السحري يخطف الأضواء والسبب !!!

فستان "جينفر لوبيز" السحري

بالفيديو: فستان “جينفر لوبيز” السحري يخطف الأضواء والسبب !!! جينفر لوبيز من أشهر الفنانات الأمريكيات في هوليود حيث نجحت في ايصال موهبتها للعالم أجمع من خلال أغنياتها الرائعة … أكمل القراءة »

 

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.