ماسكات للبشرة السمراء لبشرة مشرقة و خالية من العيوب

0 2٬497

ماسكات للبشرة السمراء لبشرة مشرقة و خالية من العيوب

ماسكات للبشرة السمراء
ماسكات للبشرة السمراء

 

ماسكات للبشرة السمراء و العناية بها فالبشرة السمراء هي بشرة أقل حساسية من البشرة البيضاء و الحمراء لأنها أكثر تحمل للشمس و هي البشرة الأكثر انتشاراً في البلاد العربية .

و البشرة السمراء يجب أن تولى عناية فائقة لتبدوا أكثر جمالاً و اشراقاً و استخدام المواد الكيميائية ليس الحل المناسب للبشرة السمراء و الماسكات الكيمائية ربما تضر البشرة أكثر من أن تعالجها .

اتجاه النساء اليوم يميل بشكل عام الى استخدام المواد الطبيعية أكثر من المواد الكيميائية لأنها مفيدة للبشرة أكثر و لا تؤثر بنسيج البشرة أو ترهقها انما تجعلها دائماً مشرقة و متجددة .

اليوم سنقدم لكم من موقع احلى عالم ماسكات للبشرة السمراء لتكون دائماً مشرقة  و خالية من العيوب و تظهر لونها الحقيقي الفاتح و ليس الباهت و الغامق جداً .

تابعوا معنا هذه الماسكات نتمنى أن تنال اعجاب الجميع .

– ماسك اللوز :

نمزج ثلاث ملاعق من دقيق اللوز مع خمسة ملاعق من اللبن الدافئ و امزجي بين المكونات جيدا حتى يتكون الخليط جيداً بعدها نقوم بتطبيقه على بشرة وجهك و اتركيه لمدة 15 دقيقة و بعدها اغسلي وجهك بالماء البارد .

– ماسك زهرة البيلسان :

نضع أربع ملاعق من زهرة البيلسان في الماء المغلي و تترك لمدة خمسة دقائق بعدها نضع فوقها أربعة ملاعق كبيرة من دقيق اللوز و نمزج المكونات جيداً حتى تتكون العجينة و يتم بعدها تطبيقها على الوجه و العنق من أجل الحصول على لون متناغم و يترك القناع لمدة 15 دقيقة و يتم غسله بالماء الدافئ .

– خلطة قشور البرتقال والزبادي:

نهرس قشور البرتقال المجففة حتى تصبح بودرة ناعمة نضع ملعقة كبيرة من هذه البودرة في وعاء الخلط و نضيف إليها ملعقة كبيرة من الزبادي الطازج و نخلطها حتى تصبح عجينة طريقة , نقوم بتطبيق هذه الخلطة على الوجه و نتركها لمدة 15 دقيقة ثم نغسلها بالماء الفاتر.

– خلطة الحليب وعصير الليمون والعسل:

نمزج ملعقة صغيرة من الحليب مع ملعقة صغيرة من العسل وملعقة من عصير الليمون , و نطبق هذه الخلطة على بشرتك لمدة 15 دقيقة ثم اغسلي بشرتك بالماء الفاتر.

يجب المداومة على هذه الماسكات ثلاث مرات بالأسبوع أو مرتين على أقل تقدير لكي نلمس نتائج مرضية على بشرتنا .

نتمنى أن نكون قد قدمنا لكم كل ما هو مفيد من احلى عالم : 

تجدون ايضاً : 

خلطة تفتيح البشرة السمراء

وصفات طبيعية تجعل البشرة مشرقة دائما

تبييض الوجه وصفات من الطبيعة بدون مواد كيميائية

ماسكات لتفتيح البشرة بشكل سريع مكونة من الدقيق

وصفات طبيعية لإزالة البقع الداكنة في الجسم وخاصة الإبطين

 

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.