توقعات الأبراج 2015 لشهر اغسطس من احلى عالم

0 3٬026

توقعات الأبراج 2015 لشهر اغسطس من احلى عالم

توقعات الأبراج 2015
توقعات الأبراج 2015

من منا لا يحب أن يستمع الى برجه اليومي باستمرار لكي يستشعر منه بعض الأحداث التي يمكن أن تحصل معه أو بعض الصفات التي يتمتع بها و أيضاً أهم شيء اخبار الحبيب و هي بالطبع الجزأ المفضل و الأهم عند الكثير من الأشخاص فقصة التوافق بين الحبيبين يؤمن بها الكثير من الناس . علم الطاقات التسع من ابراج احلى عالم

لذلك سنقدم لكم توقعات الابراج لعام 2015 لشهر اغسطس من سمير طنب من موقع احلى عالم نتمنى أن تنال اعجاب الجميع .

برج الحمل :

برج الحمل من 21 آذار ـ 20 نيسان
ثلاثة كواكب مجتمعة في برج الأسد الذي هو برج صديق للحمل ستقوم بدفع حياتك الخاصة إلى الأمام, مشاريع حلوة للمتزوجين، لقاءات ممتعة للعازبين، من المحتمل الحصول على مال من مصدر غير منتظر. الحظ سيُساعدك في تأمين مساعدة مهّمة لتلوين حياتك اليومية.

المواصفات الجسدية للأبراج الغربية والصينية

برج الثور :

من 21 نيسان ـ 20 أيار
إنتبه! كوكب فينوس سَيُسبّب لك مشكلة. لكن من 8 وحتى آخر الشهر، كوكب مركور يتدّخل لمصلحتك ويجعلك تقضي أوقاتاً حلوة مع محبيّك وأصدقائك. ينظر إليك محيطك كشعاع شمس حقيقي قادر على زرع الدفء في قلب كل فرد وعلى دعم المعنويات الجماعية.

كيف تعرف برجك الهندي حسب السنوات الميلادية

برج الجوزاء :

من 21 أيار ـ 21 حزيران
إدارتك الجيدة لحساباتك وأموالك ستقطف ثمارها هذا الشهر مع ميزانية مدروسة واختصار المصاريف غير الضرورية. لكن على الصعيد الإجتماعي والعائلي، كوكب عطارد Mercure يُسبّب لك جواً عدائياً وعدم قدرة على فهم الآخرين. مهنياً، أنت مؤهّل للخروج من الوضعيات الأكثر تعقيداً والمدافعة عن مصالحك.

برج السرطان :

من 22 حزيران ـ 22 تموز
سيكون هذا الشهر منتجاً وغزيراً بالإنجازات في عملك، وعودة لإجتماعات مفيدة ومهّمات تأجّلت. شهر مناسب لأعمال الصيانة في المنزل أو المكتب. عليك أن تتعلّم كيف تُوفّق بين رغباتك وأفعالك. أما انتِ سيدتي فسوف تُعلّمين كل من له علاقة بك في كل ميادين حياتك كيفية إدارة حياتهم بشكل منطقي وإيجابي.

جدول سنوات الأبراج الصينية

برج الأسد:

من 23 تموز ـ 22 آب
كوكب الزهرة الموجود في برجك مثالي لتدعيم أوضاعك العاطفية والإجتماعية ولرفع مستوى جاذبيتك. لا تفرط بالأحلام التي تبتعد عن الواقع. حاوِلْ أن تُكرّس الوقت اللازم لعائلتك لأنها الإستثمار الأفضل. أنت في صحة جيدة خصوصاً وأن حالتك النفسية في توازن وراحة هذه الفترة.

برج العذراء:

من 23 آب ـ 22 أيلول
بدءاً من 8 من الشهر، مركور يدخل إلى برجك ويجعل شهرك فعّالاً وحماسياً. وضعك العاطفي في حالة إسترخاء ويمكن تأجيل القرارات الجدّية والمصيرية إلى وقتٍ آخر. هذا الشهر جميل ومميّز،لاتُضيّع الفرص السعيدة من يدك بل اغتنمها. تَقارُب وجهات النظر والأفكار بينك وبين الحبيب يزيدك تعلّقاً به.

برج الميزان :

من 23 أيلول ـ 23 تشرين الأول
كل شيء سينجح معك، ففي عملك هناك وعود إيجابية سترى النور، أما حياتك الخاصة، فالحب والصداقة والحياة الإجتماعية كل شيء سيكون إيجابياً وناجحاً. إذا كنت مرتبطاً، تتجه علاقتك بالشريك نحو الأفضل، فتتقرّب من عائلتك. حاوِلْ استغلال وقت الراحة للخروج برفقتهم وتمضية الوقت معهم.

تنبؤات نوستراداموس عن عام 2015 الخطير سجلت قبل 500 عام

برج العقرب:

24 تشرين الأول ـ 21 تشرين الثاني
الشمس وفينوس والمريخ تتحدّاك بسبب تواجدها في برج الأسد الذي هو برج غير صديق لك وهذا سَيُسبّب لك ميول للسيطرة. لكن كوكب مركور بدخوله في 8 من الشهر سَيُهدّىء الجو. الحلق والرقبة عضوان حسّاسان لديك في هذه الفترة.

برج القوس :

من 22 تشرين الثاني ـ 20 كانون الأول
الشمس والزهرة والمريخ تتواجد معاً في برج الأسد الذي هو برج صديق لك ممّا سيجعل منك شخصاً جذّاباً ومحبوباً وستكون مُقدَّراً ومحترماً. من ناحية القلب، عاطفياً سيكون الحب مثل المُحرّك الذي سيقودك بعيداً. النجاح أمر في متناول يدك، لذلك يجب أن تعتمد على نفسك وتعمل بلا تردّد على تحقيق طموحاتك.

برج الجدي :

من 21 كانون الأول ـ 19 كانون الثاني
راقِبْ مصاريفك فمع الشمس والزهرة والمريخ بدءاً من 9 ومع تحرّك المشتري في البيت الثامن (بيت المال) المغريات كبيرة لصرف المال دون رقابة. يجب أن تتعلّم كيف تُوازن طموحاتك وكيف تتخّذ القرارات الصحيحة. عاطفياً، الأجواء مستقرة.

تعرف معنا.. هل يحدد ميلادك مسار حياتك وحالتك النفسية؟

برج الدلو :

من 20 كانون الثاني ـ 18 شباط
عليك بأخذ عطلة وحدك أو مع الشريك العاطفي فأعصابك تحتاج إلى تهدئة. مهنياً، أنت تُتابع أعمالك بدقة وتُخطّط للأشهر المقبلة. الفلك سيمدّك بالقوة اللازمة لمواجهة معارضات تكون شديدة الوقع عليك، إعتمد إلى تقدير وزن أفعالك وردّات فعلك. كُنْ حكيماً وصبوراً.

برج الحوت :

من 19 شباط ـ 20 آذار
نَظِّم عملك حتى لا تقع في الفوضى. مهنياً، تجد نفسك هذا الشهر مدفوعاً إلى التعاطي مع العديد من الأشخاص المختلفين، وهكذا تتواجد في أكثر من مرحلة إزاء وضعيات جديدة كلياً مضطراً للتعامل معها ولإدارتها بفعاليّة.

تنبؤات بتعرض الأرض لأكثر من 1000 نيزك هذا العام

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.