اهم نصائح لوضع المكياج بطريقة صحيحة للسيدات

0 2٬431

نصائح لوضع المكياج بطريقة صحيحة للسيدات

لوضع المكياج بطريقة احترافية يجب على كل ست اتباع نصائح تمكنها من الظهور بمظهر لائق و جميل و من أجل هذا نقدم لكم اعزائي نصائح لوضع المكياج بطريقة صحيحة و آمنة فقط اتبعي هذه النصائح .النوم بالمكياج له آثار سيئة على البشرة تعرفي عليها

– أولاً أهم خطوة هي كيفية وضع خافي العيوب الكونسيلر أهم خطوة هي معرفة الأماكن التي من المهم أن نضع عليها الكونسيلر بطريقة صحيحة لتتمكني من اخفاء عيوب البشرة التي تتعرضين لها كالهالات السوداء و آثاء الحبوب التي تظهر  .بالمكياج تخلصي من عيوب بشرتك

 

تعلمي مع هذه الصورة كيفية وضع الكونسيلر .

نصائح لوضع المكياج
نصائح لوضع المكياج

– الآيلاينر هو الأساس في اظهار جمال العين و لنظرة ساحرة تعلمي عزيزتي كيفية وضع الآيلاينر بشكل صحيح عن طريق و ضع خطوط متفرقة فوق العين مباشرة و بعدها مددي الخطوط لتصل مع بعضها فتحصلين على آيلاينر رائع و مميز . 

المكياج الصحيح للمرأة
المكياج الصحيح للمرأة

– اخفاء الهالات السوداء أمر ضروري جداً و أساس لمكياج مميز جداً و صحيح تعلمي وضع الكونسيلر بطريقة المثلث تحت العين مزيلات مكياج طبيعي تعرفي عليها

اخفاء الهالات السوداء
اخفاء الهالات السوداء

– لإبراز الشفاه بشكل مثالي و جميل و ممتلئ ما عليك سوى وضع الكونسيلر بشكل دائري حول الشفاه كما هو مبين في الصورة التالية .

اساس المكياج الصحيح
اساس المكياج الصحيح

و الآن سنقدم لك سيدتي نصائح عملية للحفاظ على المكياج أكبر و قت ممكن و كيفية الحفاظ على المكياج .

اذا تعرضة علبة البودرة للسقوط حتماً ستتفسخ و تتناثر البودرة هنا و هناك لكن للتغلب على هذه المشكلة ما عليك سوى و ضع بعض قطرات من الكحول عليها و الضغط عليها برفق فتتشكل من جديد دون اي مشاكل كما هو موضح في الصورة .

المكياج
المكياج

– للحصول على مسكرة مميزة للعين تجنبي و ضعها بشكل مكثف فوق بعضها لكي لا تتكسر و تسقط تحت العين فتسبب بمشكلة السواد تحت العين فتظهرين بمظهر غير لائق .

و من اجل وضع المسكرة على العين دون التعرض لمشاكل لصق المسكرة فوق العين أو على الأطراف استخدمي ورقة مقصوصة من الأعلى قليلاً و ضعيها تحت الرموش و بعدها طبقي المسكرة كما هو موضح في الصورة التالية .

طريقة وضع المسكرة
طريقة وضع المسكرة

– ضع قلم الكحل في الثلاجة لعدة دقائق قبل الاستخدام و لاحظي الفرق .

– ضعي بعض البوردة فوق الرموش قبل و ضع المسكرة لكي لا تتكتل .

نتمنى أن نكون قدمنا لك سيدتي نصائح مفيدة لك من موقع احلى عالم .

تجدون ايضاً

مكياج جذاب يليق بأزيائك ذات اللون الأسود

مكياج جذاب

مكياج جذاب يليق بأزيائك ذات اللون الأسود هذه الجملة تعشقها الكثير من النساء و خاصة العربيات , فالكثير منا يحب أن يرتدي اللون الأسود في أزيائه في المناسبات أو حتى في أيام العمل العادية فالأسود ملك الألوان أكمل القراءة »

طرق بسيطة للحصول على حواجب مثالية

حواجب مثالية

طرق بسيطة للحصول على حواجب مثالية لكل وجه شكل الحاجب الذي يليق به أكمل القراءة »

 

 العاب فلاش

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.