ماسكات لتفتيح البشرة بشكل سريع مكونة من الدقيق

0 2٬171

ماسكات لتفتيح البشرة بشكل سريع مكونة من الدقيق

 

ماسكات لتفتيح البشرة
ماسكات لتفتيح البشرة

ماسكات لتفتيح البشرة المكون الأساسي فيها هو الدقيق سنقدمها لكم من موقع احلى عالم لما للموضوع البشرة من أهمية قسوى لدى الجميع و خاصة السيدات , فالكثيرات تحلم بتفتيح البشرة بطريقة آمنة و سريعة بعيدة عن العمليات و الطرق الغير صحية و المستحضرات الطبية المزعجة للبشرة .

سنقدم لكم عدة طرق لتفتيح البشرة بشكل سريع من احلى عالم نتمنى أن ينال اعجابكم .

– ماسك الدقيق و الحليب و الليمون :

اخلطي ثلاث ملاعق من الدقيق مع ملعقتان من الحليب الطازج ثلاث نقط من ماء الأكسجين و اضيفي للخليط عصير ليمونة تخلط المكونات جيداً حتى نحصل على عجينة نطبقها على الوجه لمدة 20 دقيقة ثم نغسل الوجه بالماء الفاتر تكرر العملية مرة كل اسبوع .

– ماسك الدقيق و الزبادي :

يعتبر هذا الماسك ايضاً مقشر للبشرة وهو مكون من ملعقة كبيرة دقيق و ملعقة كبيرة زبادي و ½ ملعقة صغيرة ماء ورد نقوم بخلط المكونات حتى تتجانس و نضع الماسك على بشرة نظيفة ويُترك لدة 30 دقيقة ثم يُشطف بالماء البارد بعدها نضع كريم مرطب يساعد هذا الماسك على تفتيح البشرة والتخلص من خلايا الجلد الميت وآثار الحبوب .

– ماسك الدقيق و الخيار :

يتكون هذا الماسك من 4 ملاعق كبيرة دقيق و شريحة خيار و ملعقة كبيرة عصير ليمون تُخلط المكونات جيداً في الخلاط الكهربي حتى الحصول على معجون متجانس و نضع الماسك على البشرة لمدة 15 دقيقة، ثم يُشطف بالماء الفاتر نكرر العملية كل يوم على نحصل على النتائج المرجوة من التبييض .

– ماسك الدقيق و العسل :

و يتكون من ملعقة كبيرة دقيق و ملعقة صغيرة كريم مرطب و ½ ملعقة صغيرة عسل و ثلاث قطرات عصير ليمون تخلط المكونات حتى الحصول على معجون متجانس نضعه على البشرة لمدة 20 دقيقة ثم يُشطف بالماء الفاتر نكرر مرة يومياً لمدة ثلاث اسابيع أو اكثر .

–  ماسك الدقيق و الكركم :

يتكون هذا الماسك من ملعقة كبيرة دقيق و ملعقة كبيرة لبن و ربع ملعقة صغيرة كركم نقوم بخلط المكونات حتى تمام التجانس وتُوضع على بشرة الوجه والرقبة لمدة 30 دقيقة، ثم تُشطف بالماء الفاتر حيث يعمل الكركم على تفتيح البشرة ويساعد على علاج الحبوب والبثور .

تجدون ايضاً في احلى عالم :

تبييض الوجه وصفات من الطبيعة بدون مواد كيميائية

لتضييق مسامات البشرة الدهنية إليكِ هذه الطرق الطبيعية

مقشر و مبيض طبيعي فعال جداً للبشرة من الليمون

قناع قشر البرتقال و العسل لإزالة حب الشباب و الرؤوس السوداء

وصفات طبيعية لإزالة البقع الداكنة في الجسم وخاصة الإبطين

مكعبات الثلج واستخداماتها الجمالية للبشرة

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.