خلطات للتخلص من الشعر الزائد نهائيا في الوجه و الجسم

0 2٬733

خلطات للتخلص من الشعر الزائد نهائيا في الوجه و الجسم

 

التخلص من الشعر الزائد
التخلص من الشعر الزائد

مشكلة ظهور الشعر في المناطق الغير مرغوب بها تواجه الكثير من النساء و ترغب كل انثى أن تتخلص من الشعر الذي يظهر باستمرار في بعض المناطق و خاصة تلك المناطق التي تظهر للعيان فهي في مراقبة دائمة لهذه الأماكن لتلتقط كل شعرة تظهر و خاصة الوجه .

و هذه مهمة مرهقة للسيدات دائماً و يجب مراقبة نمو الشعر في الجسم لتحديد السبب وراء ظهوره فالأسباب كثيرة و تعود بعضها لعوامل وراثية و البعض الآخر لعوامل مرضية و خلل هرموني لذلك انت كنت تعانين سيدتي من ظهور الشعر فجأة في مناطق من غير المعتاد ظهور الشعر فيها بشكل كثيف عليك التوجه للطبيب لتحديد السبب الطبي واراء هذه المشكلة .

و من أجل تخفيف نمو الشعر و القضاء عليه مع الوقت حضرنا لك سيدتي بعض الخلطات التي تتكون من مواد طبيعية مئة بالمئة و متوفر معظمها في كل منزل .

فقط عليك سيدتي أن تتبعي الخطوات بدقة تابعي معنا هذه الخلطات الطبيعية للتخلص من الشعر الزائد في الجسم .

 

* اخلطي القليل من  الملح الخشن وزيت الزيتون وعصير الليمون وأضيفي اليها زيت معطر لتصبح كالعجينة و دلكي بشكل دائري المناطق التي ترغبين بتخفيف نمو الشعر الزائد فيها بعد ازالة الشعر .

* افركي المناطق المزال منها الشعر فوراً بقطعة من الزنجبيل الطازج لتخفيف نمو الشعر و ازالته نهائياً .

* الكركم و ذلك بخلط كمية مناسبة من الكركم مع الماء أو الحليب و تطبيق العجينة على المناطق المزالة منها الشعر و تركها لمدة 15-20 دقيقة ثم يتم ازالتها بالماء الدافئ .

* خلط ملعقتين من عصير الليمون مع ملعقتين مع السكر مع عشر ملاعق من الماء و تدليك المناطق التي يظهر فيها الشعر بعد ازالته و تكرار هذه العملية عدة مرات في الأسبوع فيتم تخفيف ظهور الشعر و التخلص منه نهائياً مع الوقت  في منطقة الوجه و باقي المناطق الآخرى .

* تدليك المناطق التي يزال منها الشعر بزيت الزيتون ليتم تأخير نمو الشعر فيها و التخلص منه مع الوقت .

 

هذه بعض من الخلطات الطبيعية للتخلص من الشعر الزائد نهائيا في الوجه و الجسم نتمنى أن نكون قد قدمنا لكم من موقع احلى عالم كل ماهو مفيد .

 

تجدون ايضاً في موقع احلى عالم :

علاج طبيعي لتقصف الشعر

خلطات الزنجبيل لمعالجة القشرة وتطويل الشعر

لعلاج الشعر لأبيض إليك هذه الخلطات الطبيعية

مسابقة أجدد تصفيفات الشعر لكأس العالم

ثلاث طرق لتكثيف الشعر والمحافظة عليه

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.