مقشر و مبيض طبيعي فعال جداً للبشرة من الليمون

0 2٬664

مقشر و مبيض طبيعي فعال جداً للبشرة من الليمون

مقشر و مبيض طبيعي
مقشر و مبيض طبيعي

سنقدم لك سيدتي مقشر و مبيض طبيعي للبشرة يتم تحضيره في المنزل للابتعاد عن جميع مستحضرات البشرة الكيميائية و التي تخص تقشير و تبييض البشرة لما لها من اضرار كثيرة على الجلد بسبب احتوائها على عناصر مضرة جداً بالجلد .

و نلاحظ أن شريحة كبيرة من السيدات المثقفات و الواعيات يتوجهن الى المستحضرات الطبيعية التي تتكون من مواد طبيعية مئة بالمئة للعناية ببشرتهن بتحضير ماسكات في المنزل لمختلف اماكن الجسم مثل خلطات لتقوية الشعر و ماسكات لجميع انواع البشرة و لتنعيم و تبييض بعض الأماكن في الجسم.

و هذا المقشر و المبيض مصنوع من مواد طبيعية متوفرة في كل منزل و لا يصعب الحصول عليها مطلقاً تابعوا معنا المكونات و طريقة التحضير .

المكونات :

– عصير ليمونة

–  ملعقتان كبيرتان من السكر

– ملعقة كبيرة من العسل

– 1/4 ملعقة صغيرة من الماء

–  ملعقة كبيرة من زيت الزيتون

 التحضير :

– نضع السكر مع عصير الليمون والعسل و نخلط المكونات جيداً ثم نضيف زيت الزيتون و الماء الى الخليط و نمزجه ايضاً مرة اخرى فيصبح المقشر جاهز للاستخدام .

نبلل البشرة بالماء ثم نطبق الخليط على البشرة مع التدليك الخفيف بشكل دائري لمدة 3 دقائق , نترك الخليط على البشرة مدة 5 دقائق اخرى ثم نشطفه بالماء الدافئ ثم البارد , نجفف البشرة جيداً بقطعة قماش ناعمة و نطبق عليه كريم ترطيب مناسب لنوع بشرتنا .

يعمل مزيج الليمون والسكر والعسل على تبييض و تقشير و تنعيم البشرة بشكل فعال جداً و قوي لذلك يمكن استخدامه على الوجه و اليدين و القدمين و الركب و المناطق التي تحتاج التقشير و الترطيب .

نتمنى أن نكون قدمنا لكم كل ما هو مفيد من موقع احلى عالم .

اقرأ ايضاً :

مكعبات الثلج واستخداماتها الجمالية للبشرة

تبييض الوجه وصفات من الطبيعة بدون مواد كيميائية

أقنعة للبشرة من مواد طبيعية تحافظ على رونقها وشبابها

لتضييق مسامات البشرة الدهنية إليكِ هذه الطرق الطبيعية

وصفات طبيعية لإزالة البقع الداكنة في الجسم وخاصة الإبطين

قناع قشر البرتقال و العسل لإزالة حب الشباب و الرؤوس السوداء

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.