احدث تطبيق NavIn GPS للملاحة داخل الأبنية وتحديد المكان

0 1٬976

احدث تطبيق NavIn GPS للملاحة داخل الأبنية وتحديد المكان

تطبيق ناف إن NavIn لتحديد المواقع قامت ماخراً شركة ناشئة عربية بتطوير تطبيق جديد للملاحة وتحديد المكان في المباني المغلقة يعمل على الهواتف الذكية، ويعتمد هذا التطبيق على مبدأ التراكمية.

تطبيق NavIn GPS للملاحة وتحديد المكان داخل الأبنية يعمل بدون انترنت او بواسطة الاتصال بالأنترنت فهو متكيف مع جميع الحالات. هو من أحد افضل تطبيقات الموبايل الحديثة في مجال الملاحة وتحديد المواقع

احدث تطبيق NavIn GPS للملاحة داخل الأبنية وتحديد المكان
احدث تطبيق NavIn GPS للملاحة داخل الأبنية وتحديد المكان

 

قالت شركة ستارت آبز StartAppz في إن عالم التقنية شهد في العامين الماضيين اهتماما كبيرا بنظام تحديد المكان في المباني والمساحات المغلقة، وذلك كامتداد لتقنيات تحديد المكان  جي بي إس GPS . بواسطة الأقمار الصناعية

 

افضل 5 تطبيقات ملاحة GPS تعمل بدون انترنت تحميل مباشر

 

قال الرئيس التنفيذي للشركة الأردنية، السيد محمد خواجة، في ستارت آبز لقد تمكنا من بحث وتطوير نظام للملاحة في الأمكان المغلقة، بحيث يعمل بطريقة تراكمية، فكلما زادت البيانات في النظام، زادت قدرة النظام على تحديد المواقع بدقة أكثر.

ان التطبيق يعمل على الأجهزة الذكية، يستخدم حساسات التسارع لعدّ خطوات المستخدم وتحويلها إلى مسافة اعتمادا على سرعة المشي ، كما يُستخدم حساس البوصلة لمعرفة الاتجاه بدقة كبيرة.

 

ايقاف أداة تعديل الخرائط Map Maker في خرائط جوجل

 

ولتفادي الأخطاء، قالت مطورو النظام يستطيع الاستفادة من أماكن وجود نقاط الوصول الخاصة بشبكات “واي فاي” اللاسلكية والمرشدين اللاسلكيين العاملين وفق تقنية البلوتوث والمعروفة باسم Beacons.

يستطيع إعادة معايير نظام المشي بمساعدة الشبكات ، وتصويب الأخطاء المتراكمة، ليُعطي دقة أكبر من قبل تصل إلى حد معرفة المستخدم حتى عند الدخول ضمن غرف صغيرة متقاربة مع بعضها البعض.

حتى اللحظة لم تعتمد الشركة على تحميل التطبيق على الأجهزة الذكية في حال ورود أي رابط لتحميل التطبيق سوف نعمل على وضعه على الموقع ليستفيد منه جميع المتابعين وليحضون بتجربة هذا التطبيق الفريد

دمتم بخير من موقعكم أحلى عالم لتطبيقات الموبايل وأخبار التكنولوجيا

المصدر: البوابة – NavIn GPS للملاحة

تشاهدون أيضاً

أفضل العاب الفلاش

أفضل تطبيق تحرير الصور وتعديلها Circular+ لأجهزة ios مجاني لفترة محدودة

لعبة بلياردو تطبيق Pool Billiards Pro لاجهزة الاندرويد

تحميل SuperVPN Free VPN Client تطبيق اندرويد كاسر بروكسي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.