لعبة دبابات اندرويد تطبيق World of Tanks Blitz الشهيرة

0 2٬572

لعبة دبابات اندرويد تطبيق World of Tanks Blitz الشهيرة

World of Tanks Blitz هي لعبة قائمة على الحركة حربية مثيرة ومسلية يمكنك قيادة بعض من الدبابات الأكثر شهرة في الحرب العالمية الثانية. الهدف الاساسي من اللعبة هو تدمير أعدائك قبل أن يقوموا هم بتدميرك.

لعبة دبابات اندرويد تطبيق World of Tanks Blitz الشهيرة

لعبة دبابات اندرويد تطبيق World of Tanks Blitz الشهيرة
لعبة دبابات اندرويد تطبيق World of Tanks Blitz الشهيرة

قانون اللعبة مشابه جدا لنسخة أجهزة الكمبيوتر World of Tanks . العديد من اللاعبين يقاتلون في فرق في سيناريوهات مفتوحة وواسعة بينما يحاولون الإستحواذ على المجالات الاستراتيجية وقتل أكبر عدد ممكن من الأعداء .

الشيء المختلف في تطبيق World of Tanks Blitz مقارنة مع نسخة PC هو نظام التحكم. لقد تم تكييفها تماما مع شاشات تعمل باللمس وبمختلف أحجام الشاشات، وذلك بابهام اليد اليمنى الخاص بك يمكنك تحريك الكاميرا وتحديد الهدف، بينما بالإبهام الأيسر يمكنك تحريك الدبابة. أزرار اطلاق النار والتكبير متاحة للأصبعين معا.

في لعبة World of Tanks Blitz الرائعة لعبة دبابات اندرويد ، ستجد أكثر من مائة دبابة مختلفة تنتمي إلى متحاربين مختلفين من الحرب العالمية الثانية. لكل منها جوانب فريدة خاصة بها، وبالطبع ميزات وقوة خاصة بها. يمكنك أيضا رفع مستوى تكنولوجيا الدبابات الخاصة وأنت تلعب. بعد تحقيق النصر

هذه اللعبة لاجهزة الاندرويد وهي جيدة مثل نسخة PC. لعبة ممتازة من حيث قانون اللعب والرسومات، بالرغم من كونك ستحتاج إلى أن تكون متصلا بالإنترنت للعب من الأفضل من خلال شبكة Wi-Fi . يمكن اللعب مع الاصدقاء لخلق روح التنافس

فهي لعبة اجتماعية منوعة

حمل لعبة ورد اف تانكس بليتز من موقع أحلى عالم لتطبيقات الموبايل مباشر

حجم التطبيق: 45.09MB

تحميل تطبيق لعبة الدبابات الشهيرة World of Tanks Blitz لاجهزة الاندرويد مباشر من هنااا

 

android apps download

 

العاب فلاش

اسهل تطبيق صنع الفيديو للاندرويد فيديو ماكير Video Maker تحميل مباشر

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.