نصائح للعروس المحجبة لطلة مميزة في يومها الكبير

0 1٬792

نصائح للعروس المحجبة لطلة مميزة في يومها الكبير

 

نصائح للعروس المحجبة
نصائح للعروس المحجبة

نصائح للعروس المحجبة يجب عليها أن تتبع هذه النصائح الهامة لتظهر بمظهر جميل و مميز في ليلة عرسها الكبيرة ، حيث أن العروس المحجبة تحتاج عناية أكثر من غيرها في هذا اليوم ، و عليها أيضا أن لا تهمل أي نصيحة أو فكرة تسمعها أو تعرض عليها فالتفكير جيداً قبل الظهور في الحفل يجب أن يكون مدروساً بكل دقة .

اليوم سنقدم للعروس المحجبة بعض النصائح المهمة من موقع أحلى عالم نتمنى أن تأخذها بعين الاعتبار لتحصل على يوم مميز تحلم به دائماً .

– أولاً يجب أن يكون لديها إلمام كافي ووافي في الموضة المطروحة لهذه السنة و تختار ما يناسبها منها بعدها تطرح الموديل على خبيرة لوضع الحجاب  بشكل ملائم .

– ثانياً يفضل أن يكون الحجاب عبارة عن طرحة يكون في اسفلها قطعة من القماش الأبيض غير الشفاف و يفضل أيضاً أن تكون مميزة مختلفة عن الجميع و اللفة الدارجة والأكثر شعبية هي اللفة الإسبانية و التركية هما الأكثر طلباً و كثيراً ما تليق بالعروس المحجبة .

– ثالثاً يجب التركيز على مكياج العيون بشكل خاص و على الوجه بشكل عام حيث أنهما الظاهران بشكل بارز والأنظار ستكون موجه اليهما لعدم ظهور الشعر فاموديل الشعر احياناً يغطي على المكياج أما بالنسبة للعروس المحجبة فالأمر مختلف تماماً ويفضل اختيار الألوان المائلة للهدوء و مراعاة كبر و صغر العين لتظهر بشكل أجمل.

– رابعاً النقطة الأهم هي البروفا فهي جداً ضرورية للعروس لتجربة عدة تجارب بالنسبة للفات الطرحة على الرأس و اختيار الأنسب والذي يتلائم مع الفستان و المكياج ، كما أن العروس لا يجب أن تتشوف بأفكار صديقاتها كثيراً فليها أولاً أن تكون مقتنعة بمظهرها و واثقة من طلتها الباهرة .

نتمنى أن نكون قدمنا كل ماهو مفيد لكم ستجدون أيضاً الكثير من الأشياء التي تهم العروس في يوم زفافها نتمنى أن تستفيدو منها.

صور مسكات عرايس من انستغرام جميلة و جذابة للغاية

تسريحات شعر عروس ناعمة و مميزة من احلى عالم

جمل فساتين زفاف 2015 للمصممة “مونيك لولييه”

مجوهرات الريشة من شانيل Chanel للمزيد من التألق

أجمل طرحات العروس 2015 من اليزابيث فيلمور

حذية عروس 2015 تشكيلة مميزة وأنيقة

أصول اختيار وارتداء قفازات العروس

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.