سامسونج جالكسي تاب إس 2 أجهزة لوحية يتم الكشف عنها قريبا

0 1٬753

سامسونج جالكسي تاب إس 2 أجهزة لوحية يتم الكشف عنها قريبا

 

من موقعكم أحلى عالم تجدون دائماً جديداخبارالتكنولوجيا وتطبيقاتالاندرويد وبرامج الكمبيوتر 

تعتزم شركة سامسونج الكشف هن أجهزتها الجيل الجديد من الحواسب اللوحية في سلسلة جالكسي تاب إس Galaxy Tab خلال شهر يونيو المقبل، وذلك بالكشف عن طرازين يحمل كلاهما اسم جالكسي تاب إس 2

Galaxy Tab S2.

سامسونج جالكسي تاب إس 2 أجهزة لوحية يتم الكشف عنها قريبا
سامسونج جالكسي تاب إس 2 أجهزة لوحية يتم الكشف عنها قريبا

 

سامسونج تعتزم إطلاق أربع نسخ من حواسب “جالكسي تاب إس 2″، وذلك بواقع نسختين لكل طراز، على أن تدعم نسختين الاتصال بشبكات “واي فاي” وشبكات اتصالات الجيل الرابع، فيما ستدعم نسختين الاتصال بشكبات “واي فاي” فقط.

وحسب تصريحاته لموقع SamMobile ، أن أحد الطرازين سيحمل شاشة بقياس 9.7 بوصة، فيما سيضم الأخر شاشة بقياس 8.0 بوصة، وأن كلاهما سينافس ضمن فئة الحواسب اللوحية عالية المواصفات.

غسالة بدون كهرباء درومي الجديدة صديقة البيئة تعرف عليها

وحسب الوصف يضم كلا الحاسبين اللوحيين هيكلا مصنوعا من مواد عالية الجودة ومدعوم بإطار معدني، وأن يتميزا بسُمك أنحف من حواسب ايباد اير 2 التي تنتجها ابل، حيث لن يتجاوز 5.4 ملم، وأن تعتمد شاشتهما نسبة طول إلى عرض تبلغ 4:3، بدلاً من 16:10 التي كانت معتمدة بجهازي الجيل الأول.

وتنوي سامسونج أن تزود الطرازين بشاشات من نوع “سوبر أموليد” Super AMOLED، ذات درجة وضوح تبلغ 1536×2048 بكسل، وهي درجة وضوح منخفضة قليلا عن أجهزة الجيل الأول التي كانت تتميز بشاشات ذات درجة وضوح 1600×2560 بكسل، وذلك لتغيير نسبة الطول إلى العرض.

ثلاث طرق لتشغيل الواتس آب على الكمبيوتر Whatsapp

حمل تطبيق whatsapp 2.12.30 للأندرويد مع ميزة الاتصال بآخر تحديث

ومن المواصفات الأخرى المنتظر دعم الجهازين بها هي كاميرا خلفية بدقة 8 ميجابكسل وأخرى أمامية بدقة 2.1 ميجابكسل، وذاكرة تخزين عشوائي RAM سعة 3 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلية سعة 32 جيجابايت قابلة للزيادة ببطاقة ذاكرة خارجية من نوع “ميكرو إس دي” حتى سعة 128 جيجابايت.

ويتوقع، حسب تقرير سابق، أن يضم الجهاز المزود بالشاشة ذات قياس 8 بوصات بطارية لا تقل سعتها عن 3580 ميلي أمبير/ساعة، فيما يزود الأخر ذو قياس 9.7 بوصة ببطارية سعة 5870 ميلي أمبير/ساعة.

ولم يبقى لنا الا الانتظار حتى اصدار الأجهزة الجديدة.

المصدر:

دمتم بخير

تجدون ايضا في موقع أحلى عالم

هاتف الثريا المتقدم جدا Thuraya XT-PRO في الاسواق

افضل طريقة تشغيل واتس اب على الكمبيوتر مع كامل الارشيف والمحادثات

تعرف على ثغرة أمنية لإختراق محادثات “واتس آب” whatsapp

10 أسرار وخدع لبرنامج WhatsApp تعرف عليها

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.