شارك معلوماتك الهامة بخطوة واحدة من خلال قلم التحديد

0 1٬690

قلم التحديد

 

أصدقائي زوار موقع أحلى عالم سنقدم لكم اليوم إضافة لمتصفح غوغل كروم وهي ” قلم التحديد ” أو marker pen وسنقوم بتعليمكم كيفية استخدام هذه الإضافة ولكن ما هي إضافة marker pen ولماذا نحتاجها؟

10 من أكثر المواقع إفادة على شبكة الإنترنت – أحلى عالم

عندما تتصفحون الإنترنت تجدون دائماً معلومات رائعة وقيمة وتريدون أن تشاركوا هذه المعلومات مع أصدقائكم ولكن لا تريدونهم أن يقرؤوا كامل الصفحة ليصلوا لما قرأتم أو تخبرونهم عن السطر الذي ترغبونهم أن يقرؤوه أو عن فقرة معينة …. من خلال هذه الإضافة يمكنكم تحديد ما تشاؤون وفي أي موقع وتشاركوه مع أصدقائكم ببساطة على الفيسبوك أو تغردون به على تويتر وفيما يلي شرح مفصل عن الإضافة:

يمكنكم تنزيل الإضافة من هنا وبعد تنزيلها ستظهر في المتصفح لديكم كما يلي:

 أو 

الآن يمكنكم زيارة الصفحة التي ترغبون بمشاركة أصدقائكم بعض الأفكار المميزة فيها فمثلاً دعونا نزور هذه الصفحة ثم تنقرون على قلم التحديد وتقومون بتحديد النص الذي ترغبون بمشاركته كما يلي:

إضافة قلم التحديد marker pen
إضافة قلم التحديد marker pen

الآن يمكنكم الوقوف فوق القلم واختيار اللون الذي ترغبون به كما يلي:

إضافة غوغل كروم marker pen
إضافة غوغل كروم marker pen

في حال قمت بتحديد شيء بالخطأ وتريد إلغاء التحديد يمكنك النقر على زر  يمكنك أيضاً أن تضيف خريطة لمنطقة معينة بنفس الوقت أو تقوم بإضافة هاش تاغ كما يلي:

  

إضافة غوغل كروم marker pen
قلم التحديد marker pen
إضافة غوغل كروم marker pen
قلم التحديد

عند قيامك بتحديد أي أمر في أي صفحة ستعطيك الإضافة رابط خاص بصفحتك يمكنك الاحتفاظ به لمشاركة هذه الصفحة بشكل دائم كما يلي:

يمكنك مشاركة هذا الرابط بأي موقع تريده MSN, Skype أو من خلال الإيميل …. أو يمكنك مشاركته على الفيسبوك مباشرةً من خلال النقر على زر share وإضافة تعليقك على هذه الصفحة أو تغريده على تويتر من خلال النقر على زر tweet.

افضل 10 اجهزة موبايل ذكية ” مواصفاتها صورها ” في العالم

يمكنك بأي وقت مراجعة مشاركاتك بهذه الإضافة من خلال زيارة الرابط التالي: انقر هنا من نفس الكمبيوتر و نفس المتصفح الخاص بك.

 

نتمنى أن تعجبك إضافة قلم التحديد للغوغل كروم وتشارك هذا المقال مع أصدقائك لتعم الفائدة.

قد يعجبكم أيضاً:

تعلم الرسم ببساطة

الزواج من الألف إلى الياء

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.