مكياج جذاب يليق بأزيائك ذات اللون الأسود

0 2٬290

مكياج جذاب يليق بأزيائك ذات اللون الأسود

مكياج جذاب يليق بأزيائك ذات اللون الأسود هذه الجملة تعشقها الكثير من النساء و خاصة العربيات , فالكثير منا يحب أن يرتدي اللون الأسود في أزيائه في المناسبات أو حتى في أيام العمل العادية فالأسود ملك الألوان كما يقولون و له جاذبية جداً مميزة و كل النساء تحتار في كيفية اختيار و تطبيق المكياج المناسب لهذا اللون .

و المتعارف عليه أن جميع الألوان بالنسبة للمكياج يليق بالثوب الأسود وهذا الإعتقاد خاطئ بإجماع خبراء التجميل العالميين فالثوب الأسود يحتاج إلى نوع من المكياج يظهر رونق الوجه ويعكس جاذبية مميزة عليك .

واليوم سنقدم لك طريقة رائعة لكيفية تطبيق مكياج جذاب يليق بكل أزيائك ذات اللون الأسود كالعبائة السوداء والتي هي اللباس الغالب على النساء العربيات و الوشاح الأسود نتمنى سيدتي أن تقومي بإتقان هذا المكياج لكي تظهري بمظهر طبيعي ولائق بك يعكس أنوثتك الرائعة وطلتك الباهرة .

هذا المكياج

مكياج جذاب
مكياج جذاب

لا يأخذ منك الكثير من الوقت فقط دقائق معدودة إن أتقنتي وضعه .

أولاً: 

يفضل استعمال مستحضر العناية بالبشرة في البدأ لكي تحضري بشرتك كي تضعي عليها المستحضرات التجميلية التي تحتوي مجموعة من المواد الكيماوية و التي قد تضر البشرة

ثانياً:

ضعي كريم الأساس على وجهك و رقبتك لكن بشرط أن يتوافق مع لون بشرتك لتظهر اطلالتك طبيعية.

ثالثاً:

طبقي بعدها مكياج العيون الدخانية باللون الرمادي و الذهبي فهي أكثر الألوان التي ستبرز جماليتك مع اللون الأسود ونفضل عدم تطبيق الآي لاينر و الكحل حاولي أن تستعيني بالرموش و الماسكارا فهذا سيمنح عينيك جاذبية أكبر.

رابعاً:

استعملي بودرة الخدود الخفيفة كي تضفي ضوء خافت و مشع في وجهك..

خامساً:

انهي أخر اللمسات بتطبيق أحمر الشفاه بلون خفيف كي تضمني أن تطلي بطلة طبيعة .

هذه الخطوات ستجعلك تتميزين بالجمالية التي أضفتها عليك هذه التقنية من المكياج مع اللون الاسود من الوشاح أو مع أزيائك باللون الاسود نتمنى أن يعجبك هذا المكياج الجذاب من أحلى عالم.

اقرأي المزيد من المقالات الرائعة في احلى عالم.

تايرا بانكس تطلق مجموعة مكياج خاصة بها

طرق بسيطة للحصول على حواجب مثالية

بالمكياج تخلصي من عيوب بشرتك

تبحثين عن الجمال بدون مكياج؟

تابعوا صفحتنا أيضاً على فيسبوك لمعرفة المزيد من الأخبار والبرامج الحديثة

تسالي أحلى عالم

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.