“شاكيرا ” تنتقل من عالم الشهرة إلى عالم الأمومة

0 2٬675

“شاكيرا ” تنتقل من عالم الشهرة إلى عالم الأمومة 

شاكيرا المطربة الكولمبية العالمية اسمها الكامل “شاكيرا  إيزابيل مبارك ريبول ” ولدت في كولومبيابرنكويلا و هي مطربة بوب وروك كولومبية من أصل لبناني و تعتبر من أكثر المغنيات في أمريكا اللاتينية ممن حازوا على جوائز وترشيحات فقد حازت على جائزتي غرامي وسبع جوائز غرامي لاتينية منهم 4 جوائز في ليلة واحدة وقد حازت علي 3 جوائز AMA جوائز الموسيقى الأمريكية.

وبعيداً عن عالمها الفني الحافل بالأغاني الناجحة والتي حققت الكثير من المبيعات والشهرة في العالم , نتحدث عن حياتها العائلية فقد أصبحت أماً لولدين الأول يدعى “ميلان مبارك” نسبة لوالدها “دون وليام مبارك” ويبلغ من العمر سنتين , و مولودهما الثاني “ساشا ” الذي ولد يوم 29 يناير في مدينة برشلونة ووالد طفليها جيرارد بيكيه لاعب كرة قدم نادي برشلونة الإسباني و اليوم يحفل الثنائي بعيد ميلادها سوية مع ولدها الجديد .

رغم فارق السن الكبير بين شاكيرا وبيكية والذي يبلغ العشر سنوات حيث أنها تبلغ من العمر 37 عاماً و بيكية 27 عاماً , و رغم العلاقة التي يختلف عليها الكثيرين والتي بدأت منذ عام 2010 , إلا أنهما يعيشان حياة مستقرة بعيدة عن المشاكل .

ويقال بأن بيكية ملتزم لا يرتبط بعلاقات أخرى سوى شاكيرا و لا يحب السهر أو السفر والحفلات وهذا ما يجعل علاقته مع المغنية الكولومبية شاكيرا مستقرة نوعاً ما بعكس حياتها الفنية المليئة باالكثير من المشاكل .

والجدير بالذكر أن شاكيرا في بداية مشوارها الفني تعرضت للكثير من الإنتقادات بسبب ركاكة لغتها الإنكليزية وخاصة في أغنيتها ” whenever whenever” لكن هذا لم يمنع من أنتشار أغنتيها حيث أصبحت من أشهر الأغاني و أكثرها مبيعاً في العالم.

ندعكم مع هذه الصور للمغنية الكولمبية الشهيرة شاكيرا نتمنى أن تنال اعجابكم من موقع أحلى عالم .

شاكيرا وبيكية 

المغنية الكولومبية
المغنية الكولومبية
شاكيرا
شاكيرا
المغنية الكولومبية
المغنية الكولومبية
المغنية الكولومبية
المغنية الكولومبية
المغنية الكولومبية
المغنية الكولومبية
شاكيرا
شاكيرا
 بيكيه
بيكيه

تشاهدون أيضاً في أحلى عالم

بالفيديو: كيم كارداشيان آخر ضحايا صياد المشاهير

أشهر نجمات هوليوود يرفضن عمليات التجميل

صور سيلينا غوميز “بالحجاب” مع أصدقائها في دبي

صور Zlata زلاتا المرأة الأكثر رشاقة وليونة في العالم

 

تابعونا على فيسبوك لمعرفة المزيد من أخبار العالم الشيقة

تسالي أحلى عالم 

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.