إل جي دبليو ساعة LG الجديدة بالتعاون مع Audi قريباً

0 2٬720

إل جي دبليو ساعة LG الجديدة بالتعاون مع Audi قريباً

 

من موقع أحلى عالم نقدم لكم أخبار التكنولوجيا وجديدها دائماً واليوم خبرنا هو مع ساعة LG المستقبلية حيث

اعلنت شركة إل جي بالتعاون مع شركة السيارات الألمانية أودي Audi، خلال معرض الإلكترونيات الاستهلاكية الدولي CES 2015، عن نموذج أولي لساعة ذكية تعمل بمنصة ويب أو إس WebOS.

إل جي دبليو ساعة LG الجديدة بالتعاون مع Audi قريباً
إل جي دبليو ساعة LG الجديدة بالتعاون مع Audi قريباً

 

وكانت أودي استخدمت الساعة، التي كان يُعتقد أنها تعمل بنظام التشغيل أندرويد وير ، كجهاز قابل للارتداء يسمح للمستخدمين بالتحكم بسياراتها، مثل فتح أقفال أبواب السيارات عن بعد.

واستناداً الى موقع أندرويد سنترال  AndroidCentral، المختص بأخبار نظام التشغيل، تمكن من تجربة الساعة التي اكتشف أنها تعمل بمنصة “ويب أو إس” مفتوحة المصدر.

وكانت إل جي قد ألمحت مطلع شهر تشرين الأول/أكتوبر الماضي إلى عزمها إطلاق ساعة ذكية تعمل بنظام التشغيل “ويب أو إس” التابع لها، وذلك في محاولة منها لإيجاد بديل عن نظام أندرويد، على غرار نظيرتها سامسونج.

إل جي دبليو ساعة LG الجديدة بالتعاون مع Audi قريباً

وكان نظام التشغيل “ويب أو إس” قد ظهر في عام 2009 كمنصة للأجهزة المحمولة، ثم قامت شركة إتش بي في عام 2010 بالاستحواذ على شركة “بالم” Plam وجعلت النظام مفتوح المصدر في عام 2012، وفي عام 2013 قامت شركة إل جي بشراء “ويب أو إس”.

تشبه الساعة الذكية، التي تحمل حاليا الاسم إل جي دبليو LG W، من حيث الشكل ساعة إل جي الأخيرة، جي ووتش آر G Watch R، كما أن قائمة التطبيقات والأيقونات تشبه واجهة المستخدم الخاصة بهواتف الشركة الكورية الجنوبية.

تحتوي الساعة أيضا على تطبيق للاتصال، ومجموعة متنوعة من التطبيقات، مثل البريد الإلكتروني، والتراسل، والتقويم، والموسيقى، إضافة إلى تطبيق خاص باللياقة، يحمل اسم إل جي هيلث دبليو  LG Health W، وميزة أخرى تساعد على العثور على الهاتف في حال فقدانه.

 

 

وبما ان الساعة تأتي بالشراكة مع أودي، فإنها تتضمن تطبيق خاصا بالشركة يتيح للمستخدمين التحكم بأجهزة متنوعة من السيارة المقترنة، بما في ذلك فتح الأقفال بواسطة تقنية الاتصال قريب المدى NFC.

ويظهر أيضا أن “إل جي دبليو” تدعم إجراء الاتصال بدون الاستعانة بالهواتف الذكية، وذلك على غرار ساعة سامسونج جير إس Samsung Gear S.

إل جي دبليو ساعة LG الجديدة بالتعاون مع Audi قريباً

وتسعى شركة إل جي إلى لعب دور هام في سوق الساعات الذكية، حيث قامت بإطلاق ساعتين ذكيتين، هما إل جي جي ووتش و إل جي جي ووتش آر، تعملان بمنصة أندرويد وير وهي نسخة معدلة ومخصصة للأجهزة القابلة للارتداء من نظام التشغيل أندرويد

تجدون أيضاً في موقع أحلى عالم:

صور أغلفة الفيسبوك “Cover” جاهزة ولأصحاب الذوق الرفيع فقط

بالفيديو تمساح يفترس تمساح أخر بشكل وحشي

تطبيق Babbel اندرويد لتعلم اللغات بطريقة تفاعلية

حمل أفضل برامج كسر البروكسي في العالم

تطبيق Babbel اندرويد لتعلم اللغات بطريقة تفاعلية

شاهد أفضل فيديوهات العالم

ألعاب تسالي أحلى عالم

 تحميل برنامج كسربروكسي psiphon للموبايل وأجهزة الكمبيوتر

حل لمشكلة عدم فتح أو تشغيل برنامج سكايب

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.