نساء لن تصدق وجودهن في العالم

0 7٬887

جوليا غنيس ”  Julia Gnuse ” المرأة الأكثر وشماً في العالم

جوليا غنيس دخلت موسوعة غينس للأرقام القياسية بإعتبارها أكثر امرأة وشماً ولكن لم يكن هذا باختيارها وإنما أرغمت عليه ، حيث أن جوليا بعمر الخامسة والثلاثون بدأت تظهر بعض البثور الغير مريحة على وجهها وبدأ بالإنتقال إلى كافة جسدها مما جعلها تزور الأطباء حيث أكتشف أنها مصابة بمرض اسمه “البورفيريا ” حيث أنه يمكن أن يكون مرض وراثي أو يمكن أن يتطور عن طريق الصدفة .
حيث تم توارثه من جيل إلى جيل فالملك جورج الثالث أصيب بهذا المرض وأيضاً ماري ملكة اسكتلندا وفنسنت جوخ أيضاً وللأسف لم يتوصل الأطباء إلى حل جذري له وهذا ما جعل جوليا تغطي 95 بالمئة من جسدها بالوشم لكي تستطيع أن تخرج إلى العالم بدون بثور غريبة ومقززة حيث كلفها هذا الوشم حوالي 80000$ .

Julia GnuseJulia Gnuse
Julia Gnuse
Julia Gnuse3
Julia Gnuse3
Julia Gnuse
Julia Gnuse

 

ماندي سيلرز “mandy sellars ” ذات الأرجل الضخمة 
ولدت ماندي وولد معها الألم حيث لم يسمح الأطباء لوالدة ماندي برؤيتها كالعادة عندما ولدت لأنه كان من الواضح وجود أمر غير طبيعي وغير اعتيادي فهناك طفلة رضيعة بأرجل أكبر وأضخم من الحجم الطبيعي . واليوم ماندي بأرجل تعادل ثلاثة أضعاف الحجم الطبيعي نسبياً وقدمها اليسرى تزن حوالي عشر الحجم حيث اضطر الأطباء لأخذ قرار أليم ببتر ساق ماندي اليسرى بسبب الإصابة الهائلة بها والأطباء في كامبريدج قاموا بأبحاث جينية لعلاج حالة ماندي أو لتحسين الحالة فقط حيث توصلت الأبحاث إلى أن حبوب منع الحمل يمكن أن تقلل من حجم أرجل ماندي بشكل طفيف .

المرأة ذات الأرجل الكبيرة
المرأة ذات الأرجل الكبيرة
mandy sellars
mandy sellars
mandy sellars
mandy sellars
ذات الأرجل الكبيرة
ذات الأرجل الكبيرة

نتمنى أن نكون قدمنا لكم كل ماهو مفيد ومثير للإهتمام من موقعكم أحلى عالم.

تشاهدون أيضاً في أحلى عالم:

شاهد ايضاً:

العناية بالمرأة

معارك الاسود

التبولة السورية

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.