نصائح تساعدك على فقدان الوزن بسرعة وفعالية

0 1٬610

نصائح تساعدك على فقدان الوزن بسرعة وفعالية

 

الكثير من النساء يذهبن الى اخصائي حمية للمساعدة في تخفيف الوزن والحصول على وزن مثالي وذلك بتناول العقاقير الكيميائية وذلك لتسريع عملية انقاص الوزن ، وهذا ما يؤثر سلباً على صحة المرأة الجسدية والنفسية .

لذلك سنضع بين يديك نصائح تساعدك على فقدان الوزن بسرعة وفعالية أكبر عن طريق اتباع طرق أو حمية طبيعية لا تحتاجين فيها إلى العقاقير الكيميائية أو بذل مجهود مضني بريجيم في محاولة انقاص وزنك .

ولفقدان الوزن بسرعة عليك سيدتي أن لا تهملي بعض العادات اليومية المفيدة وضعيها في عين الأعتبار واجعليها قانون لك في حياتك وسنذكرها لك بالتفصيل :

نصائح تساعدك على فقدان الوزن بسرعة وفعالية
نصائح تساعدك على فقدان الوزن بسرعة وفعالية

 

أولاً: شرب الماء

يجب أن تشربي على الأقل 8 أكواب يوميًا لزيادة التمثيل الغذائي ولفقدان الوزن بسرعة. كما أن الماء البارد يساعد على حرق السعرات الحرارية بشكل أسرع من الماء الفاتر ويطرح السموم الضارة من الجسم.

ثانياً: الشاي الأخضر

استبدلي المشرب الغازي أو أي مشروب فيه سكريات بكميات كبيرة بالشاي الأخضر حيث أثبتت الدراسات أن  الشاي الأخضر له فعاليته الكبيرة في انقاص الوزن حيث يساعد على تعزيز عملية الهضم بشكل آمن.

ثالثاً: اتباع نظام حمية طويل والابتعاد عن الحمية القصيرة الأمد 

يجب أن نفرق بين الحمية الطويلة الأمد “الريجيم ” والحمية القصيرة حيث أثبتت الدراسات أن اتباع نظام حمية قصير تستغرق أيام قليلة من خلال تناول وجبات غذائية منخفضة السعرات الحرارية أو عن طريق الصيام لكن سرعان ما تسترجعين الوزن الذي فقدتيه ،أما الحمية الطويلة فتستغرق شهور لكنها فعالة و تحقق هدفك في انقاص وزنك بشكل دائم.

رابعاً: حرق السعرات الحرارية و الغذاء الطبيعي المتوازن

حرق السعرات الحرارية من خلال بعض التمارين الرياضية اليومية الخفيفة فممارسة تمارين رياضية يومياً لمدة 30 دقيقة كفيلة بحرق كمية كبيرة من السعرات الحرارية كرياضة المشي أو القفز بالحبل أو أي رياضة محببة لكي . كما ويجب اتباع نظام غذائي طبيعي فيه الكثير من الألياف والمياه كالخضراوات والفواكه .

نتمنى أن نكون قدمنا لكم نصائح مفيده من احلى عالم

تشاهدون أيضاً في احلى عالم : 

الريجيم الأفضل عالمياً البحر الأبيض المتوسط

ريجيم القرفة لإنقاص الوزن

وزن مثالي دون اتباع حمية !!



بالصور أجمل فساتين زفاف 2015

ثلاث طرق لتشغيل الواتس آب على الكمبيوتر Whatsapp


طريقة تحضير الكابتشينو بالقشطة

العناية بالمرأة

شاهدي أجمل مجوهرات هذا الموسم

تحميل برامج أحلى عالم

ألعاب تسالي أحلى عالم

تحميل تطبيقات اندرويد

حمل تطبيق كسر بروكسي أندرويد DroidVPN الآمن والسريع

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.