فيديو.. الممثل الأمريكي بن أفليك يدافع عن المسلمين بضراوة

0 2٬113

فيديو.. الممثل الأمريكي بن أفليك يدافع عن المسلمين بضراوة  

 

فيديو.. الممثل الأمريكي بن أفليك يدافع عن المسلمين بضراوة
فيديو.. الممثل الأمريكي بن أفليك يدافع عن المسلمين بضراوة

 

ماذا عن المليار مسلم غير المتعصبين ؟ الذين لا يضربون النساء ؟ و يريدون فقط الذهاب إلى المدرسة، وتناول الساندويتشات، ويصلون 5 صلوات في اليوم، ولا يفعلون الأشياء التي تقول إن كل المسلمين يفعلونها ؟ .

هذا ما قاله الممثل الأمريكي الشهير “بن أفليك” في حلقة يوم الجمعة الثالث من أكتوبر من برنامج real time “ريل تايم ” الذي يقدمه المذيع “بيل ماهر” حيث كان محور الحديث عن يدور عن الإسلام والمسلمين المتشددين والذين يعتبر أنهم ارهابيون !.
حيث دافع بن أفليك بضراوة شديدة عن الإسلام والمسلمين العاديين الغير متشددين وقد وجه صدمة مباشرة الى كل الأمريكيين العنصرريين وتابع بين القول : ” بعض المسلمين يقومون بأفعال سيئة، لكنك تلوم الدين بأكمله باستخدام فرشاتك الغليظة “.

و كان بن أفليك هو الوحيد بين كل الضيوف الذي إعترض على مقولات و ادعاءات المقدم ” بيل ماهر ” و المؤلف ” سام هارس ” بأن المسلمين المتشددين أو الذين يقومون بأعمال ارهابية هم بالفعل يمثلون الدين الاسلامي بالمجمل .

و اشتد النقاش بين الأطراف حتى أن مقدم البرنامج اتهم بن أفلك بأنه غير قادر على الاستيعاب و تقبل الأفكار المختلفة ، و قد سأله ماهر : ” لماذا يا بن تشعر بالاستياء حول انتقادنا لهم ؟ “، فرد أفليك : ” لأن الأمر مقزز جدا ، وعنصري “.

و قد صدم ” بن أفليك ” المشاهدين بقوله : ” لقد قتلنا مسلمين أكثر مما قتلوا منا بتصرفاتنا البشعة “. و تابع : ” لقد اجتحنا بلاداً أكثر منهم ، هل فعلنا ذلك بالصدفة ؟ لهذا اجتحنا العراق ؟ “.

وفي نهاية البرنامج تقريباً حاول المقدم “بيل ماهر” تحوير الحوار بقوله: ” نحن نعترض على الافعال السيئة ، فمثلا لو هناك مجموعة تقوم بأفعال خاطئة في الفلبين بالطبع سنقف ضد هذه التصرفات ” .

فرد عليه بين أفليك بطريقة قوية و صارمة قائلاً :” بالفعل سوف تنتقدون المجموعة و ليس الفلبين بأكملها !”.

 

اليكم اعزائي المشاهدين الفيديو كامل عن الحلقة .

 

 

 

حمل أحدث البرامج التقنية من احلى عالم مجاناً 

 

حمل أحدث تطبيقات الأندرويد من احلى عالم مجاناً

 

كسر بروكسي

 

تابعونا على فيسبوك لمعرفة
المزيد من أخبار العالم الشيقة

 

ثلاث طرق لتشغيل الواتس آب على الكمبيوتر Whatsapp

 

حمل أفضل برامج كسر البروكسي في العالم

 


شاهد أفضل فيديوهات العالم

 

تسالي أحلى عالم

 تحميل تطبيقات اندرويد

 

 تحميل برنامج كسر بروكسي psiphon للموبايل وأجهزة الكمبيوتر

تحميل برامج أحلى عالم

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.