علاج الشعر لأبيض إليك هذه الخلطات الطبيعية

0 2٬789

        علاج الشعر الأبيض إليك هذه الخلطات الطبيعية

إذا كان أمر الشيب يسبب لك إحراجا أو إنزعاجا نقدم لكم من موقعكم أحلى عالم هذه الخلطات الطبيعية لعلاج المشكلة:

علاج الشعر لأبيض إليك هذه الخلطات الطبيعية
علاج الشعر لأبيض إليك هذه الخلطات الطبيعية

– خلطة الموز: قومي بهرس 3 حبات من الموز مع كوب من زيت الزيتون وضعي الخليط على شعرك من 10 الى 15 دقيقة يجب أن تداومي على هذه الخلطة  مرتين في الأسبوع لتلاحظي الفرق.

– خلطة الشاي: اغلي كوب من الشاي ثم أضيفي إليه ملعقة كبيرة من ملح الطعام ثم استخدمي هذا المزيج على شعرك من الجذور حتى الأطراف  وأتركيه  لمدة 45 دقيقة ثم اغسليه بالماء.

– خلطة الريحان: قومي بخلط نصف كوب من أوراق الريحان المجففة أو الخضراء في كوبين من الماء الساخنة ثم أضيفي لهم ملعقة إكليل الجبل اغلي المزيج لمدة 10دقائق على النار ثم ضعي المزيج في علبة بخاخ فارغة واستخدميه بعد غسل شعركِ على أماكن الشيب واتركيه حتّى يجفّ وحده ولا تغسليه بعدها.

– خلطة الميرامية: اغلي 5 ملاعق كبيرة من أوراق المرامية ثم قومي بتصفيه المزيج بعد أن يبرد و أضيفي إليه ملعقة صغيرة مسحوق القرنفل ونصف كوب من الشاي المغلي حركي بشكل كثيف ثم أضيفي مقدار ملعقتين كبيرتين من الحنة المذابة في نصف كوب ماء ثم ضعي الخليط على شعرك لمدّة نصف ساعة وبعدها إغسلي بالماء و الشامبو.

– خلطة السمسم: قومي بنقع ملعقتان من حبوب السمسم في كوب من الماء المغلي لمدّة 20 دقيقة استخدمي الخليط و ادهني به شعرك 3 مرات في اليوم.

نتمنى لكم الفائدة من موقعكم أحلى عالم

قسم العناية بالمرأة

 علاج الشعر لأبيض

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.