تقاليد الزواج الأغرب في العالم

0 2٬454

                 تقاليد الزواج الأغرب في العالم

تقاليد الزواج تختلف من مجتمع إلى آخر منها ما يجعلك تضحك ومنها ما يثير استياءك وبعد أن تقرأ معنا هذه الطقوس ستتأكد أن طقوس الزواج العربية من أفضل الطقوس لنتعرف على أغرب طرق الاحتفال في العالم من موقعكم أحلى عالم:

تقاليد الزواج الأغرب في العالم
تقاليد الزواج الأغرب في العالم

– في قبيلة جوبيس الإفريقية يقوم العريس بصنع ثقب فى لسان عروسه ويقوم بربط خيطفى لسانها حتى لا تكون زوجة ثرثارة هذا التقليد يعتقد أنه يمنع العروس بالفعل أن تكون ثرثارة و إذا وجد الزوج أنها بدأت بالثرثرة يشد الخيط شدة واحدة فتتذكر الالتزام بالكف عن هذا الفعل.

– في الصين الفرح لا يكون إلا بالصراخ والدموع تبكي أسرة العروس لمدة شهر قبل يوم الزفاف تعبيرا عن الفرح بهذا  العرس الممنون، و تزداد هذه الحالة كلما اقترب يوم الزفاف إلى أن تصل إلى ذروتها فى اليوم المحدد للزفاف لتختتم شهرا من السعادة الباكية“.

– في إندونيسيا يمنع على العروس أن تلمس الأرض بقدميها يوم الزفاف لذلك يتوجب على الأب حمل ابنته على ظهره و السير بها من بيته إلى بيتها الجديد بيت الزوجولا يستطيع الأب أن ينزل ابنته على الأرض مهما بلغت المسافة ومهما كانت طويلة.

في الصومال يقوم العريس بضرب زوجته يوم الزفاف إعلانا له أنه  سيكون صاحب الكلمة المسموعة فى البيت و سيكون زوجا مطاعا ولن تعصيه زوجته .

نتمنى لكم المتعة من موقعكم أحلى عالم

قسم غرائب وعجائب

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.